أعلنت شركة DJI عن أفضل طائراتها المسيرة للتصوير الجوي الاحترافي

أعلنت شركة دي جي آي DJI عن طائرة التصوير الجوي المسيرة Matrice 600، التي قالت إنها تمثل بداية عصر جديد للتصوير الجوي الاحترافي، ولصناعة الأفلام والتطبيقات الصناعية.

وقالت الشركة الصينية المتخصصة في مجال الطائرات المسيرة الترفيهية والتجارية الموجهة لصناع المحتوى المرئي إن طائرة M600 الجديد تمتاز بأنها تدعم نظام التحكم بالطيران التابع لها A3 الجديد، كما تدعم تقنية نقل الفيديو Lightbrigde 2 التي توفر إمكانية البث المباشر ونقل فيديو عالي الجودة من مسافة تصل إلى 5 كيلومترات.

ومن جانبه قال بول بان، كبير مدراء المنتجات لدى DJI إن M600 هي الأقوى والأسهل استخدامًا بين منصات التصوير الاحترافية التي انتجتها الشركة حتى الآن.

وأوضحت DJI أنه يمكن للطائرة المسيرة الجديدة سداسية المراوح حمل أوزان تصل إلى 6 كيلوجرامات، مما يجعلها، وفقًا للشركة، مثالية لسلسلة Zenmuse من أجهزة تثبيت الصورة، بما في ذلك سلسلة Z15 وسلسلة الكاميرات Zenmuse X.

وأضافت الشركة أن M600 قادرة على حمل Ronin MX، وهو الجيل الأحدث من أنظمة DJI لحمل الكاميرات وتثبيت الصورة ثلاثية المحاور.

وتضم الطائرة المسيرة الموجهة لمنتجي المحتوى المرئي الاحترافي، مثل مخرجي الأفلام السينمائية، بطاريات DJI الذكية التي يسمح نظام إدارتها المخصص ولوحة توزيع الطاقة بتشغيل البطاريات الست وإيقافها بكبسة زر واحدة.

وقالت DJI إن طائرة M600 الجديدة قادرة على الطيران لمدة 36 دقيقة مع كاميرا Zenmuse X5 ولمدة لا تتجاوز 16 دقيقة مع الكاميرات الأكبر، مثل RED EPIC.

وتعتزم الشركة الصينية طرح الطائرة المسيرة M600 مع نظام Ronin MX، ونظام التحكم بالطيران A3 وتقنية نقل الفيديو Lightbridge 2 بسعر يبلغ 5,999 دولارًا أميركيًا.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق