الإعلان التشويقي الأول لطائرة quadcopter المرتقبة من Xiaomi

كشفت شركة Xiaom عن الإعلان التشويقي الأول لطائرتها بدون طيار المنتظر الإعلان عنها رسمياً في الخامس والعشرين من شهر مايو، والتي أطلق عليها quadcopter.

بعد تردد الكثير من الشائعات حول الطائرة بدون طيار التابعة لشركة Xiaomi، نشرت الشركة ملصق إعلاني عن الطائرة الجديدة، قامت فيه بتحديد موعد إطلاقها قبل نهاية الشهر الجاري.

وقد اختبرت Xiaomi أول طائرة بدون طيار لها والتي أطلقت عليها quadcopter خلال هذا الأسبوع، كما كشفت الشركة الصينية عن التصميم المتوقع للطائرة، وذلك في تسريبات رصدها موقع  9to5Google من خلال حساب الشركة الخاص، يوضح شكل الطائرة بدون طيار quadcopter من Xiaomi، وذلك مع تاريخ الكشف عن تاريخ إطلاق الطائرة، حيث أكد أحد مطوري quadcopter، أنها تقنية مميزة ستتمتع بتجربتها قريباً.

ويظهر التصميم في الإعلان التشويقي للطائرة بشكل يشبه إلى حد كبير الطائرة المصنعة من قبل شركة Yuneec والتي أطلقت عليها Typhoon H، من حيث الكاميرة الكروية المعلقة في قاع الطائرة، لذا فقد اشارت بعض التوقعات إلى أن الطائرة قد تكون نتاج تعاون مشترك بين الشركتين، بشكل خاص بعد إعلان Xiaomi عن نظام مشاركة تمت الموافقة عليه  في وقت سابق من هذا العام.

والإعلان التشويقي الذي تم نشره أكد على الأقل أن الطائرة بدون طيار قادمة، بعد الكثير من التسريبات التي نشرت مؤخراً، بما في ذلك تطبيق Xiaomi لتسجيل الفيديو 4k على الطائرة بدون طيار، وكذلك براءة اختراع quadcopter التي يتم التحكم بها من خلال سوارة على المعصم، والتي تشبه سوارة تتبع النشاط التابع للشركة Mi Band، ومن خلال ترجمة ما ظهر على الملصق، تم تحديد يوم 25 من شهر مايو الحالي لإزاحة الستار عن طائرة Xiaomi بدون طيار ، حيث سيعلن عنها عبر البث المباشر على موقع Xiaomi، لذا نحن في انتظار هذا التاريخ لنرى أحدث ما توصلت إليه الشركة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق