الكشف عن فارة Naga Hex V2 التي تستهدف محترفي اللعب المتعدد من Razer

أعلنت شركة Razer عن أحدث إصداراتها ففي فارة  Naga Hex V2 المخصصة للألعاب، والتي تأتي بمميزات وتصميم يدعم اللعب المتعدد على شبكة الأنترنت.

naga-hex-v2-16000-dpi

عرفت شركة Razer كواحدة من أفضل الشركات المصنعة لاكسسوار الألعاب من الفارة، إلى لوحة المفاتيح وما إلى ذلك، واليوم تكشف الشركة عن تقنيتها الجديدة في فارة Naga Hex V2 المميزة لمحترفي الألعاب.

التالي السابق
nagahexv2-gallery-6
nagahexv2-gallery-2
nagahexv2-gallery-4

nagahexv2-gallery-1
nagahexv2-gallery-3
nagahexv2-gallery-5

nagahexv2-gallery-7

التالي السابق

إذا كنت أحد عاشقي ألعاب League of Legends، لعبة Dota 2 أو لعبة Heroes of the Storm، ففارة Naga Hex V2 صممت لدعم اللاعبين في مثل هذه الألعاب، حيث تحتوي الفارة على 7 من أزرار التحكم، عجلة ميكانيكية يمكن تخصيصها لألعابك المفضلة، هذا كما تأتي الأزرار بتصميم دائري مميز في الجانب الأيمن من الفارة.

ويشير تصميم فارة  Naga Hex V2 إلى أنها صممت للاعبين الذين يعتمدون على استخدام اليد اليمنى بشكل رئيسي في الألعاب، كما تأتي الفارة مع ملف معد مسبقاً للاعبي MOBA لدعم أداء أفضل في الألعاب.

تأتي Naga Hex V2 أيضاً بمستشعر ليزر بدقة 16000 dpi مع أي دقة وضوح مختارة في الألعاب أو في الشاشة المستخدمة في اللعب، هذا كما تدعم الفارة اضاءة Razer Chroma عند التمرير على عجلة الفارة، كما يمكن للاعبين اختيار تخصيص إضاءة Chroma من بين 16.8 مليون لون، للأزرار والإضاءة.

هذا كما تحتوي الفارة على نظام تتبع بتسارع 210 أنش لكل ثانية بتسارع 50 G، مع ultrapolling بمعدل 1000 هيرتز، بسرعة استجابة 1ms، هذا كما يتميز تصميم الفارة بالإنزلاق السريع الهادئ على سطح المكتب، كما تأتي الفارة مع كابل A 7 قدم للاتصال بالحاسب عن طريق منفذ USB وذلك لدعم اقتران Razer Synapse.

تتميز فارة Naga Hex V2 بأبعاد بمقاسات 119مم للطول، 75مم عرض،43 مم ارتفاع، هذا كما تزن الفارة 135 جم مع الموصلات الخاصة بها، ومن المقرر أن تطلق Razer الفارة في أسواق الولايات المتحدة في الرابع عشر من شهر يونيو، على أن تتوفر Naga Hex V2 في الأسواق العالمية في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق