الكشف عن لوحة مفاتيح بتصميم مميز من مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت في فعاليات مؤتمرها، عن أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب، إلى جانب مجموعة من الاكسسوارات المميزة التي يأتي من بينها لوحة مفاتيح وايرلس بتصميم يدعم المستخدم بتجربة مريحة وبسعر 130$.

قدمت مايكروسوفت إلى عملاء الشركة من مستخدمي أجهزة Surface، أحدث إصدارات الشركة في لوحة مفاتيح بتصميم Ergonomic، مع ميزة الإدخال عبر الوايرلس، وتجربة هادئة في الكتابة على لوحة المفاتيح تأتي لتتوافق مع أحدث إصدارات الشركة في حاسب Surface متعدد الوظائف.

تأتي لوحة مفاتيح مايكروسوفت مع بطاريات AAA تدعم المستخدم حتى عام كامل، كما استخدمت مايكروسوفت مواد تدعم تجربة مريحة في الكتابة على لوحة المفاتيح.

لوحة المفاتيح تقدم أيضاً إضاءة خلفية، كما تقدم مايكروسوفت إصدارات خاصة من لوحة المفاتيح تدعم قراءة البصمة، لدعم التسجيل في Windows 10 بشكل أسرع.

من المقرر أن تبدأ مايكروسوفت شحن الأكسسوارات الجديدة بدءاً من 10 من نوفمبر، على أن يبدأ الحجز المسبق للاكسسوارات الجديدة اليوم، حيث تأتي لوحة المفاتيح الرئيسية من مايكروسوفت بسعر 100$ للمستخدم، بينما يأتي الإصدار ergonomic من لوحة المفاتيح بسعر 130$، إلا أن مايكروسوفت لم تكشف عن سعر النموذج الذي يدعم قارئ البصمة في لوحة المفاتيح.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق