بطاقة الشاشة Radeon Pro SSG من AMD بمواصفات جديدة

أعلنت شركة AMD عن أحدث إصدارات الشركة من كرت الشاشة  Radeon Pro SSG الذي تقدمه اليوم بمميزات احترافية تتيح رفع السعة التخزينية إلى 1 تيرابايت بفضل المواصفات الجديدة التي تقدمها كرت الشاشة مع منفذي للسعة  فئة PCIe 3.0 M.2.

amd_radeon_pro_ssg_1

إصدار جديد من سلسة كرت الشاشة Radeon Pro الذي تقدمه شركة AMD اليوم بمواصفات احترافية مع ذاكرة فلاشية تقدم منفذي للسعة في كرت الشاشة Radeon Pro SSG لدعم المستخدم في رفع السعة المحدودة لكرت الشاشة التي اقتصرت في السابق على 32 جيجا بايت ليتخطى الإصدار الجديد السعة التقليدية ليصل إلى تيرابايت.

ويمكن من خلال المواصفات الجديدة التي تقدمها شركة AMD في كرت الشاشة Radeon Pro SSG، أن تتوفر إصدارات بسعة 1 أو 2 تيرابايت في الذاكرة، حيث تتصل الذاكرة الفلاشية مباشرة مع كرت الشاشة، إلا انها لا تعمل كذاكرة HBM في كرت الشاشة.

كما تدعم السعة الجديدة لكرت الشاشة Radeon Pro SSG الفيديو بدقة 8K عند معدل 96 إطار لكل ثانية، وهو تقدم كبير لشركة AMD عن الإصدار السابق في كرت الشاشة FirePro الذي جاء بمواصفات لدعم محتوى الفيديو بدقة 8K إلا أنها اقتصرت على معدل 17 إطار لكل ثانية، أي أن AMD استطاعت أن تقدم أداء أعلى بنسبة 5.6x عن الإصدار السابق.

أيضاً يأتي كرت الشاشة Radeon Pro SSG مع إعدادات ضبط مسبقة للأفلام، حيث يمكن من خلالها أن يحصل مخرجي الأفلام على المؤثرات البصرية شبه النهائية في الوقت الحقيقي، حيث  احتاجت هذه العملية في السابق إلى ضبط جودة المؤثرات البصرية في الاستديوهات لدعم عرض مؤثرات بصرية بتزامن دقيق في المشهد، إلا أن مع كرت الشاشة Radeon Pro SSG يمكن أن يحصل المستخدم المؤثرات البصرية بتزامن دقيق وبأعلى جودة لتفاصيل المشهد.

وتعد هذه المواصفات الجديدة في تقنية كرت الشاشة Radeon Pro SSG الاختيار الأمثل لدعم صناعة المؤثرات البصرية في السينما وهوليوود، مما يجعلها إصدار احترافي من شركة AMD، ومن المنتظر أن تقدم AMD إصدار يستهدف المستهلكين من كرت الشاشة الذي يرتكز على 2 من منافذ سعة M.2-based SSDs في المستقبل.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق