تحديث سماعة الوايرلس للألعاب Astro A50 بتجربة صوتية أفضل وسعر 300$

أعلنت شركة Astro المتخصصة في تصميم سماعات الألعاب المميزة، عن تحديث جديد لسماعة الوايرلس Astro A50 بمميزات جديدة، مع أداء أفضل وتخصيص أعلى للمؤثرات الصوتية.

التالي السابق
3AS50-XOW9W-371_primary_1
3AS50-XOW9W-371_primary_2
3AS50-XOW9W-371_primary_3
التالي السابق

تضفي سماعة الألعاب أجواء مميزة خاصة لمحترفي الألعاب، وقد تفوقت شركة Astro دائماً في تصميم سماعات الوايرلس المخصصة للألعاب، والآن قدمت تحديث السماعة اللاسلكية A50، كما تقدم قاعدة شحن لاسلكية جديدة بشكل أنيق.

وترتكز سماعة الوايرلس A50 على منصة الأوامر الرقمية، التي تسمح للمستخدم بالتحكم بكافة المدخلات والمخارج، مع تخصيص كامل لملف EQ الخاص بالمستخدم، وهي خطوات بديهية لدى مستخدمي A40.

أما بالنسبة لمقتني السماعة حديثاً ومن المبتدئين، فيمكن التحكم في الصوتيات للألعاب من خلال برمجيات مركز الأوامر، كما يمكنك أيضاً التحكم في الدردشة الصوتية في الألعاب، والتحكم في الميكروفون، هذا إلى جانب قنوات AUX لإنتاج صوتيات مخصصة بتجربة مميزة.

أحدث ما يقدمه الإصدار الجديد هو المنصة التي تعمل بمثابة منصة للشحن وحامل للسماعة، والمنصة تأتي بتصميم منحوت يسمح للمستخدم بوضع السماعة بشكل عمودي، مع الاتصال بموصلات الطاقة في نفس الوقت.
ويمكن للمستخدم أن يوصل المنصة بحاسب، أو جهاز Xbox One، أو PS4، وذلك وفقاً للإصدار الذي وقع عليه اختيار المستخدم من سماعات A50s، كما تتصل السماعة نفسها بقاعدة الشحن عند تردد 5جيجاهرتز، ومعدل عمر بطارية يدوم حتى 15ساعة، هذا كما سيتم إطلاق سماعة الوايرلس Astro A50 المخصصة للألعاب مع أواخر صيف هذا العام مقابل 300دولار.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق