حافظة MESUIT تجلب نظام الأندوريد إلى هواتف الأيفون

فكرة جلب نظامي الأندوريد وiOS إلى هاتف واحد هي هاجس العديد من الشركات في الآونة الأخيرة، واليوم تقدم حافظة MESUIT تقنية تقدم نظام تشغيل الأندوريد على هواتف الأيفون إلى جانب مجموعة من المميزات الأخرى الداعمة للمستخدم.

MESUIT-case-for-iPhone

ظهرت أول محاولة جادة خلال الشهر الماضي لجلب نظام الأندوريد إلى هواتف الأيفون عبر مطور Tendigi الذي قدم جهاز محمول يدعم تشغيل نظام الأندوريد على هواتف الأيفون، ومن جديد تأتي شركة Haimawan الصينية بحافظة تدعم الفكرة ذاتها لكن بطريقة أكثر سلاسة من خلال حافظة MESUIT.

وقد عرفت شركة Haimawan الصينية بتطوير الأنظمة الافتراضية، واليوم تأتي حافظة MESUIT لتقدم نظام الأندوريد إلى جانب نظام iOS لهواتف الأيفون، حيث تقترن الحافظة بهاتف الأيفون عن طريق منفذ Lightning، مع تطبيق للواجهة الرئيسية للهاتف.

Untitled-4.0.0

أيضاً لا يقتصر عمل حافظة MESUIT على تشغيل نظام الأندوريد فقط، بل أنها تقدم أيضاً دعم لبطارية هاتف الأيفون، مع بطارية إضافية في الحافظة بقدرة 1700 mAh، والتي تدعم كل من هاتفي iPhone 6 وأيضاً iPhone 6s، إلى جانب نموذج أخر من الحافظة لهواتف الأيفون بلس تصل قدرة البطارية فيه إلى 2500 mAh.

تأتي أيضاً نماذج حافظة MESUIT مع ذاكرة تخزين سعة 16 جيجا بايت مقسمة، مع إمكانية التبديل بين قسمي التخزين بسلاسة، كما تقدم حافظة MESUIT نظام الأندوريد مع لانشر APus في الواجهة الرئيسية.

وتقدم Haimawan حافظة MESUIT على موقع Jijia في الصين الآن بسعر 150$ تقريباً للنموذج الذي يتوافق مع هواتف الأيفون بحجم 4.7 أنش، كما يعرض النموذج المميز بحجم 5.5 أنش بسعر 165$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق