سوني تعلن عن سماعات الألعاب Platinum Wireless

خلال مؤتمر PlayStation Meeting قامت شركة سوني بالإعلان عن جهاز البلاي ستيشن الجديد PS4 Pro الذي يدعم تقنية 4k عند بث الألعاب، ولكن الجدير بالذكر أنها لا تدعم تقنية 4K Blu-ray وهذا ما تفوقت به شركة مايكروسوفت على شركة سوني في أجهزتها الجديدة.

headsetplatinum_beautyshot_0090_42926_nolegal_1473281277

قامت سوني أيضًا بالإعلان عن سماعة جديدة لجهاز بلاي ستيشن4 تسمى Platinum Wireless Headset، وصفت سوني هذه السماعات الجديدة بأنها تعتبر من فئة سماعات الألعاب الراقية، هذه السماعات مصنوعة من مواد مميزة توفر أكبر قدر من الراحة للمستخدم. سماعات Platinum Wireless Headset تدعم نظام الصوت الافتراضي المحيط 7.1 المدعوم بتقنية الصوت 3D audio.

من المتوقع أن يكون هناك بعض ألعاب PS4 تدعم تقنية الصوت 3D audio والتي ستعمل بالطبع على سماعات Platinum Wireless Headset الجديدة التي توفر للمستخدم تجربة صوت محيطية مميزة، السماعات الجديدة تحتوي على عدد كبير من المميزات، حيث تحتوي عدد من الميكروفونات الخفية المانعة للضوضاء لتوفير الدقة والوضوح أثناء الاتصالات الصوتية، كما تتميز هذه السماعات أنها تتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR الجديدة وكذلك مع الهواتف من خلال كابل 3.5mm.

سماعات Platinum Wireless Headset الراقية من شركة سوني ستكون متاحة فقط بتكلفة 159$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق