محول RockStar للأيفون 7 يطلق في العاشر من أكتوبر

تطلق شركة Belkin خلال الشهر  المقبل محول جديد لمستخدمي هاتف iPhone 7، يدعم شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت، على أن يتوفر محول RockStar بسعر 40$ للمستخدم.

belkin-apple-iphone-7-adapter

لا شك أن التغيير الذي قدمته ابل في إزالة منفذ السماعات 3.5مم، قلص الاختيارات لدى المستخدمين عند اقتناء هاتف الأيفون 7، ومن بين البدائل المطروحة للمستخدم خلال الفترة القادمة في محول RockStar الذي تقدمه صانعة الاكسسوارات Belkin في العاشر من شهر أكتوبر للأسواق.

لا يضع منفذ Lightning في هاتف الأيفون 7 العديد من الاختيارات أمام المستخدم، فإذا لم يحصل المستخدم على سماعات الوايرلس الجديدة AirPods، فعليه اختيار محول يدعم الاستماع إلي الموسيقى أثناء الشحن كاسسوارات Belkin الجديدة التي تعرف ب Lightning Audioو Charge RockStar.

وقد أكدت Belkin أن المحول الجديد يعمل بكفاءة بمستوى الاكسسوارات المقدمة من ابل، أي أن شركة ابل قدمت ترخيص Belkin لتصنيع اكسسوار خاص لهاتف الأيفون 7، على أن يقدم أيضاً في متجر ابل.

ويأتي هذا المحول مع اثنين من منافذ Lighting، ليدعم أحدهما شحن الهاتف، كما يدعم المنفذ الأخر اتصال سماعات Lightning، لذا ستحتاج إلى استخدام 3.5mm dongle الذي تقدمه ابل في محتوى صندوق iPhone 7 لاستخدام سماعات 3.5 مم مع الهاتف.

وتؤكد Belkin أن المحول الذي تقدمه الشركة يدعم صوتيات 48 kHz كما ينتج صوتيات 24-bit، لذا سيكون محول RockStar الاختيار الذي تبحث عنه لشحن هاتفiPhone 7 والاستماع إلى الموسيقى في الوقت نفسه، على أن يتوفر في 10 من أكتوبر للمستخدم بسعر40$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق