وسادة ZEEQ الذكية تعمل كمنبه و مشغل للموسيقى وتقوم بمراقبة النائم

ZEEQ عبارة عن وسادة ذكية توفر العديد من المزايا لمستخدميها ، و من بين الخصائص التي توفرها هذه الوسادة هي كونها تقوم بمراقبة النائم عليها بشكل كامل حيث تقوم بتسجيل ذبذبات طاقة الإنسان أثناء النوم إلى جانب أنها تقوم بتعديل نفسها تلقائيا لتوفير اكبر قدر من الراحة للمستخدم .

Screen-Shot-2016-07-13-at-9.30.21-AM

و من بين الخصائص أيضا التي تتوفر عليها وسادة ZEEQ هي كونها تعمل كمشغل للموسيقى حيث يمكنك ربطها عبر الهاتف الذكي الخاص بك بواسطة تطبيق مخصص للوسادة ثم الإستماع إلى الموسيقى أو مختلف الملفات الصوتية عبر وسادة ZEEQ لكونها تتوفر على مكبر للصوت يمكنك التحكم في قوته ، إلى جانب أن الوسادة تعمل ايضا كمنبه إذ يمكنها أن تقوم بإيقاظك في أي وقت بناءا على وقت تقوم أنت بتحديده .

gopego_zeeq-bantal-pintar_big_960x540
و إلى جانب كل المميزات التي تم ذكرها فإن وسادة ZEEQ تعمل ايضا على مراقبة حالة الشخير و تعمل على تسجيل كل الأصوات التي تقوم بإصدارها لتجعلك تتعرف على حالتك أثناء النوم كيف يكون وضعها .
و يبلغ سعر هذه الوسادة الذكية حوالي 150 دولار أمريكي مع العلم أنه من المتوقع ان يتم شحنها في جميع الاسواق العالمية على المدى القريب .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق