أجهزة مختلفة

الإعلان عن نظارات Bose Frames الشمسية والمزودة بتقنية الواقع المعزز

قامت شركة Bose بالإعلان عن النظارات الشمسية Bose Frames المميزة بتقنية الواقع المعزز الصوتي، حيث تقدم تجربة بمستوى جديد للتحكم الصوتي.

تقدم Bose نظام نظارة Bose Frames اليوم بتصميم نحيف، مع ميكروفونات ومكبرات صوتية مدمجة في تصميم النظارة، حيث من المقرر أن تطلق في سوق الولايات المتحدة بسعر 199 دولار، على أن يبدأ الحجز المسبق للنظارة اليوم عبر الموقع الرسمي bose.com.
تتميز نظارة Bose Frames بوزن 45 جرام فقط، كما تقدم من الشركة باثنان من التصاميم، مع عدة مميزات لدعم المستخدم في إجراء وإستقبال المكالمات، بث الموسيقى، أو بث المعلومات والأخبار، مع ميزة تشغيل المساعد الإفتراضي دون التداخل مع قائمة تشغيل الموسيقى، أو المحادثات.

وقد أكدت التجربة العملية لنظارة Bose Frames على تجربة صوتية مميزة بجودة عالية أقرب لسماعات ابل AirPods، مع قدرة على عزل الضوضاء، كما تأتي التقنية الصوتية في ذراعي النظارة.

يمكن إلقاء الأوامر الصوتية أو التحكم الصوتي في النظارة عبر مساعد جوجل الإفتراضي أو مساعد Siri من ابل من خلال ميكروفون مصغر وزر متعدد الوظائف في الجانب الأيمن من النظارة، حيث يمكن أن يدعم المستخدم في تخطي الأغاني في قائمة التشغيل، أو إستقبال أو إجراء المكالمات.

وتعد نظارة Bose Frames أول إصدارات الشركة التي تدعم منصة الواقع المعزز الصوتي من Bose، والتي تختلف عن الواقع المعزز المرئي، حيث تعمل منصة الواقع المعزز من Boss على دفع المعلومات الصوتية وفقاً لموقع المستخدم الذي يتم تحديده عن طريق GPS.

ولدعم تحديد موقع المستخدم تأتي النظارة بمجموعة من المستشعرات الحركية التي تصل إلى nine-axis، والتي تستخدم GPS في أجهزة الأندوريد أو iOS.

قدرة البطارية في نظارة Bose Frames ضعيفة، حيث تدعم المستخدم حتى 3.5 ساعة فقط عن التشغيل، أو 12 ساعة في وضع الإستعداد، كما تدعم البطارية الشحن الكامل في وقت أقل من ساعتين، وذلك من خلال موصل pogo-pin.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق