Beoplay H5 سماعات وايرلس من B&O بتصميم مميز

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن أحدث سماعات الوايرلس التي صممت بشكل أنيق وتجربة مريحة للمستخدم، والتي تنطلق لأسواق المملكة المتحدة اليوم باسم Beoplay H5 وسعر 268$.

Full_1

تأتي سماعات Beoplay H5 كأول سماعات وايرلس تطلقها شركة B&O، بتصميم مميز مع وحدة تحكم عن بعد مدمجة في كابل مع مشغل وزر للتحكم في مستوى الصوتيات، وذلك بعكس التصميم الذي اشتهرت به سماعات الوايرلس مع طوق للرقبة.

ويتميز تصميم سماعات Beoplay H5 بمقاومته لرذاذ الماء وللغبار أيضاً، كما تقدم B&O بطارية 50mAh لكل سماعة، لدعم تشغيل يستمر إلى 5 ساعات، كما أكدت B&O أن تصميم السماعات استخدم في تصنيعه المواد المستخدمه في تصنيع الأحذية الرياضية، لذا فالسماعات تقدم أفضل تجربة للمستخدم مع إمكانية تنظيف السماعات بشكل سلس.

magnetic_earphones

يمكن أيضاً تثبيت طرفي سماعات Beoplay H5 بمغناطيس في حالة عدة استخدام السماعة مما يدعم بطارية السماعات، أيضاً يدعم هذا المغناطيس تثبيت السماعات للشحن في charging cube، حيث أكدت الشركة أنها طريقة أفضل لشحن البطارية مقارنة ب microUSB.

تميز تصميم سماعات Beoplay H5 يرجع أيضاً إلى أنه أفضل للمستخدم من الكثير من الموصلات المميزة بتصميم طويل غير جذاب للمستخدم، كما أن تصميم الكابل للرقبة بالتأكيد أفضل إذا ما قورن بالطوق في الإصدارات المنافسة والذي يحتوي غالباً على البطاريات وتقنية البلوتوث، والتي تحتاج غالباً إلى الشحن المتكرر.

لذا فتصميم سماعات الوايرلس الجديدة من B&O يقدم معالجة لمشكلة طوق البلاستيك في سماعات الوايرلس بتصميم جديد، مع بطاريات بفترة شحن جيدة لدعم المستخدم، وتقنية شحن سريعة لدعم شحن كامل للسماعات في ساعات الليل.

15

كما أكدت B&O على تجربة صوتيات مميزة في سماعات Beoplay H5 مع مكبرات صوتية ديناميكية بمدى 6.4مم في السماعة، ورقاقة بلوتوث 4.2، كما تقدم الشركة تطبيق خاص للسماعات على الهواتف الذكية يمكن للمستخدم من خلاله ابتكار عدة ملفات خاصة للصوتيات، مع تجربة تخصيص كاملة للصوتيات، أيضاً يدعم التطبيق رصد شحن البطارية في السماعات، كما تتوفر سماعات Beoplay H5 من B&O في أسواق المملكة المتحدة بسعر 199جنيه استرليني أو 268$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق