Charge 2 وFlex 2 أحدث السوارات الذكية من Fitbit

أعلنت شركة Fitbit عن الإصدارات الجديدة من السوارات الذكية Charge 2 و Flex 2، المصممة لتتبع نشاط المستخدم.

إصدارات جديدة من سوارت تتبع النشاط تطلقها شركة  Fitbit مع تصميم ومميزات متنوعة، حيث تقدم سوارة Flex 2 بتصميم رقيق ومميزات في تتبع نشاط المستخدم من الخطوات والسعرات الحرارية التي يتم حرقها، إلى جانب المسافة المقطوعة وتتبع نشاط المستخدم أثناء النوم أيضاً.

كما تأتي سوارة Flex 2 بإضاءة LED بأربعة من الألوان كبديل للشاشة في السوارة الذكية، كما تدعم السوارة إرسال الإخطارات للهاتف، إلا أن السوارة لا تأتي بمستشعر بصري لرصد نبضات القلب، أو GPS، كما تقدمها شركة Fitbit بميزة ذكية لتتبع النشاط حيث تعمل بشكل تلقائي عند بدء تحريك المعصم على تتبع النشاط، كما ترسل تنبيهات في صورة اهتزازات عند جلوس المستخدم في وضع ساكن لفترة طويلة.

أحد المميزات التي تقدمها أيضاً Fitbit للمرة الأولى في مقاومة السوارة للماء عند عمق 50 متر، كما تأتي أيضاً بخاصية تتبع نشاط المستخدم عند السباحة، كما تقدم  Fitbit في سوارة Flex 2 بطارية تدعم المستخدم بشحن يستمر حتى 5 أيام.

الإصدار الثاني من سوارات تتبع النشاط التي كشفت عنها Fitbit في سوارة Charge 2، وهي الجيل الثاني لسوارة Charge HR، والتي تأتي هذا العام مع شاشة أكبر بنسبة أربع مرات أكثر، إلى جانب زر مادي يتيح الانتقال بين مميزات السوارة من تتبع الخطوات، رصد معدل نبضات القلب، تتبع النشاط أو ضبط التايمر في السوارة الذكية.

أحد المميزات التي تأتي بها سوارة Charge 2 في GPS متصل يتيح تتبع موقع المستخدم عند الإقتران بالهاتف، إلى جانب رصد للمسافة المقطوعة بدقة أكثر، وأيضاً ربط الأنشطة التي يمارسها المستخدم بالموقع الجغرافي في تطبيق Fitbit على الهواتف الذكية.

اصية رصد معدل نبضات القلب في سوارة Charge 2 تأتي بميزة إستخدام بيانات المستخدم من العمر، النوع، الوزن لربطها بتغير معدل نبضات القلب أثناء التمارين الرياضية، كما تقدم السوارة من 2 إلى 5 من الدقائق لتمارين التنفس، وتأتي أيضاً سوارة Charge 2 بسعر 149$، على أن يبدأ الحجز المسبق اليوم مع بدء الشحن خلال شهر سبتمبر.

بينما تقدم Fitbit سوارة Flex 2 بتكلفة أقل للمستخدم تصل إلى 99$ مع تصميم مرن للسوارة، وتصميم خاص بسوارة ذهبية أو فضية أو مع سوارة 22 قيراط تقدمها Fitbit بأسعار منفصلة، على أن يبدأ حجز سوارة Flex 2 اليوم ليبدأ الشحن خلال شهر أكتوبر.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق