DeskJet 3755 أصغر طابعة متعددة الوظائف في العالم من HP

كشفت شركة HP عن أحدث طابعة متعددة الوظائف في طابعة DeskJet 3755 التي تأتي بحجم صغير لدعم المستخدم في الاستخدام الشخصي، والتي تطلقها HP إلى الأسواق بسعر 69.99$.

hp_printer.0.0

تأتي الطابعات متعددة الوظائف غالباً بحجم كبير، لدعم المستخدم بخاصية الطباعة والمسح الضوئي، إلا أن HP تؤكد إن إصدارها الجديد اليوم في طابعة DeskJet 3755 يقدم مميزات الطابعة متعددة الوظائف لكن بحجم أصغر، هذا إلى جانب تصميم مميز أيضاُ.

وتقدم HP طابعة DeskJet 3755 الجديدة بعرض 15.86 أنش، وبعمق 17.75 أنش، وارتفاع 10.39 أنش فقط، وهو حجم صغير للطابعة، حيث حرصت HP للوصول إلى هذا الحجم في الطابعة، على تصميم ملف في الطابعة لنسخ الورق، وذلك كبديل لخروج الورق في وضع مسطح من الطابعة، هذا كما تعمل الطابعة عبر الوايرلس، تقدم الطابع خاصية النسخ بحجم صغير أبضاً.

هذا ومن المقرر أن تطلق طابعة DeskJet 3755 متعددة الوظائف إلى الأسواق بتسعير 69.99$، وهو سعر معقول مقارنة بالإصدارات الأخرى التي تطرح بالمواصفات ذاتها في الطباعة والنسخ مع سعر يبدأ من 250$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق