Honor Band A1 سوار ذو قدرة على قياس مستوى الأشعة من Huawei

تقنية جديدة تقدمها شركة هواوي للأسواق في الخامس والعشرين من شهر مايو، في سوارة Honor Band A1 التي لديها مميزات السوارات المطروحة في الأسواق مع تقنية جديدة في متشعر UV للأشعة فوق البنفسجية.

كشفت شركة هواوي في مؤتمرها الذي عقد مؤخراً عن أحدث السوارات الذكية Honor Band A1، بمميزات لتتبع نشاط المستخدم خلال التمارين الرياضية، تتبع المسافات المقطوعة في السير أو الركض، الكشف عن السعرات الحرارية التي يتم حرقها في الأنشطة المختلفة، كما تعمل على متابعة المستخدم أثناء النوم.

الإضافة الجديدة التي تقدمها شركة هواوي اليوم في سوارة Honor Band A1، من خلال مستشعر الأشعة فوق البنفسجية UV، الذي يعمل على قياس مستويات الاشعة في محيط المستخدم، ويقدم اقتراحات لأنواع واقي الشمس الذي يحتاج إليه المستخدم.

إلى الأن لا يمكن التأكيد حول كفاءة عمل التقنية الجديدة التي أضافتها هواوي في سوارتها الذكية Honor Band A1، إلا أن مستشعر للأشعة الفوق البنفسجية هي بالتأكيد تقنية جديدة لصناعة السوارات الذكية.

أيضاً من بين المواصفات التي تأتي بها Honor Band A1 في إضاءة LED يمكن من خلالها تنبيه المستخدم للمكالمات أو الرسائل المستلمة، كما يمكن أن تدعم المستخدم أيضاً في التنبيه من خلال الاهتزاز، وتتوافق السوارة الذكية في العمل مع هواتف الأيفون أو هواتف الأندوريد أيضاً، وذلك من خلال الاقتران عبر البلوتوث 4.2.

هذا وتأتي بطارية سوارة Honor Band A1 الذكية بقدرة 70 mAh، وقد أكدت Huawei على قدرة البطارية على دعم المستخدم حتى 28 يوماً في وضع الاستعداد، كما تستخدم السوارة موصل مايكرو USB للشحن، وتقدم هواوي السوارة الذكية مع شهادة IP57 التي تضمن مقاومة السوارة للمياه والغبار، حيث يمكن للسوارة الصمود في عمق 1 متر لفترة تصل إلى 30 دقيقة، كما لا يتخطى وزن السوارة 20 جرام.

سوارة Honor Band A1 تقدمها هواوي بأربطة جلدية أو من السيلكون، حيث تصل إلى أسواق الصين في الخامس والعشرين من شهر مايو بمجموعة من ثمانية ألوان، على أن يصل سعر السوارة المصممة من السيليكون إلى 15 $، والنموذج المصمم مع الأربطة الجلدية بسعر 30$.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق