iMemo مسجل مكالمات الهاتف بشكل مختلف

تسجيل المكالمات تعد من أكثر المزايا المطلوبة من ملايين المستخدمين. وبالطبع لا يمكن أن تضيفها أبل أو جوجل مباشرة لأجهزتها لأنها تعد اختراق للخصوصية “للطرف الآخر”. البعض يبحث عن تطبيقات لهذا. لكن ملحق imemo تقديمه بشكل مختلف. أن يكون هناك جهاز خارجي للقيام بهذا الأمر.

ملحق imemo هو عبارة عن مسجل صوتي تقليدي كالذي يستخدم لتسجيل الاجتماعات واللقاءات. ويتم توصيله بالحاسب لنقل البيانات منه وإليه. لكن فكر القائمين عليه أن يتم تعديل نقطة هامة وهى توفير كابل صوتي Aux يمكن توصيله بمنفذ الصوت في أي جهاز لديك. لكن ما هى وظيفة الكابل وكيف يمكن أن يستفاد به لتسجيل المكالمات؟

ببساطة تقوم بتركيب الكابل هذا في منفذ الصوت ثم تركب سماعتك في imemo نفسه ثم تقوم بإجراء مكالمات. في الوضع التقليدي تنتقل المكالمة من الهاتف إلى السماعة مباشرة، لكن هنا أصبح هناك وسيط وهو imemo الذي يضم زر عند الضغط عليه يتم تسجيل المكالمة. أليست فكرة بسيطة ورائعة؟

منتج imemo يمكن تلخيصه في عدة نقاط وهى:

  • تسجيل المكالمات وهى ما ذكرناها في أعلى.
  • تسجيل صوتي تقليدي لأي محاضرة أو لقاء.
  • تحسين جودة الصوت وشدته حيث يأتي بتقنية تدعى T-PEOS وهذا يعني أنك
  • تستطيع استخدامه بشكل عام كوسيط بدون أن يكون الهدف التسجيل لأنه يحسن شدة الصوت.
  • سعة تخزينية حيث يأتي بسعة تخزينية 16 جيجا داخليه وكابل USB تقليدي مدمج فتستطيع توصيله بحاسبك ونقل الملفات إليه.
  • مشغل صوتي: لأن المنتج يمكنك تركيب سماعتك فيه فتستطيع بواسطة أزرار التشغيل والإيقاف أن تستمع للمقاطع المسجلة عليه أي كأنه مشغل mp3.
  • بطارية حتى 8 ساعات من الاستخدام ويمكن شحنها في 30 دقيقة.

 이미지_모음2_qmmn0v يبلغ سعر الملحق 29 دولار وتستطيع معرفة المزيد عنه وطلبه إن أردت -مع ملاحظة التعليق بداية المقال- من هذا الرابط

ما رأيك في فكرة imemo ؟ وهل ترى أنه عملي ومفيد في تسجيل المكالمات؟

 

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Blink XT

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة من Blink

أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة …

أضف تعليق