Jiffy أحدث تقنية لشحن عبر الطاقة الحركية

تعد مشكلة نفاذ الشحن السريع في الأجهزة الحديثة أحد المشاكل التي مازالت تحتاج إلى معالجة فعالة من مطوري التقنية الحديثة، إلا أن تقنية Jiffy الجديدة التي تشق طريقها اليوم في Kickstarter تعد بشحن للأجهزة لا يحتاج لبطارية أو موصلات أو حتى للطاقة الشمسية ليدعمك بالشحن!

تقدم تقنية Jiffy الجديدة شحن لأجهزتك الخاصة، دون أن تحتاج إلى موصلات ليتم شحنها، أو بطارية أو الشحن عن طريق الشمس، وهو ما يجعلها تقنية غير تقليدية، تثير التساؤلات أكثر في كيفية شحنها بالطاقة لدعم الأجهزة؟

إلا أن فكرة تقنية Jiffy بسيطة جداً، حيث تعتمد على الطاقة الحركية لتوليد الطاقة، وذلك من خلال آلية تعمل على تجميع الطاقة الحركية التي يتم توليدها من التدوير، لشحن مولد صغير الحجم داخل Jiffy، والتي تتحول إلى طاقة يمكن أن يتم من خلالها شحن الأجهزة عن طريق موصل USB.

التالي السابق
sfl5aguixv1iipqal0pl
zh5wysr89q5jy0nhx4vk
gubcckt2lpq4ijcgmwko
ghu82znhcp0skv7kqqui
التالي السابق

وتستخدم تقنية Jiffy الطاقة التي عرفت بالطاقة النظيفة من خلال جهاز صغير الحجم يمكن أن يدعم المستخدم في أي مكان، حيث يتم تدوير رافعة صغيرة في جانب الجهاز ليتم توليد طاقة لشحن أي جهاز يتصل به، كما تدعم هذه التقنية خاصية الشحن السريع 2.0، مع قدرة تصل إلى 2,200 mA، ويمكن لهذه القدرة أن تدعم شحن الأجهزة أثناء التصفح على شبكة الأنترنت، أيضاً يمكن لها دعم تشغيل إضاءة LED.

التالي السابق
mwok0uimorbbqrptoybn
bgznwjdzrfdcz0odrmlo
zkm9bvxq3hhoak05myms

u0rkduxp0lsnq0rihyk5
التالي السابق

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق