Level نظارة ذكية من VSP

كشفت VSP عن أحدث إصداراتها في نظارة Level، التي تأتي بتصميم أنيق لنظارات تقليدية مع مجموعة من المستشعرات لتتبع النشاط لدعم المستخدم.

Level-frames-VSP-Global-Hedy-Nikola-Minsky

أطلقت VSP مشروع نظارتها الأولى Genesis خلال الفترة الماضية، والذي جاءت بمميزات في تتبع نشاط المستخدم، إلا أنها اليوم تبدأ التجربة العملية للنظارة في دراسة تستغرق 4 أشهر، بالشراكة مع مركز Body Computing في كاليفورنيا، إلا أن التجربة اليوم ستكون لإصدار جديد للنظارة أطلق عليه Level.

تعد نظارة Level الجيل الجديد من مشروع Genesis، والتي تأتي من VSP مع المستشعرات ذاتها التي جاء بها الإصدار الاول، من مستشعر للتسارع، مستشعر جيروسكوب، إلى جانب مقياس مغناطيسي، إلا أن هذا الإصدار تم إعادة تصميمه بشكل مميز وأكثر نحافة مقارنة بالإصدار الأول من النظارة، كما تقدم مع حافظة أنيقة للنظارة.

Level+with+charging+cable_4c039950-dc73-4ca3-ac92-c891ac1e0c84-prv

وقد أكد Jay Sales من VSP أن مكونات نظارة Level أصغر حجماً الآن وهو ما حرصت عليه الشركة في تصميم النظارة لإطلاق إصدار فريد وأكثر أناقة للمستخدم، بعكس Genesis التي جاءت بحجم أثقل وأكبر نتيجة للمستشعرات، إلا أنها لم تقدم تجربة جيدة أو عملية للمستخدم.

أيضاً حرصت الشركة في نظارة Level أن تأتي بتصميم متساوي الحجم في الجهتين لتقدم تجربة أفضل للمستخدم، كما تتميز النظارة بتقنية الإتصال بالبلوتوث للإتصال مع التطبيق الخاص في الهواتف الذكية على منصتي iOS والأندوريد.

Level+frames+stack_8707a5e5-818d-43e2-b099-091fd79a3d3e-prv

نظارة Level تأتي أيضاً مع بطارية يصل شحنها إلى ثلاثة ايام مع كل مرة شحن، هذا إلى جانب شحن مغناطيسي يتصل عبر منفذ محجوب في تصميم النظارة، والذي يستغرق 30 دقيقة لشحن النظارة.

كما تقدم نظارة Level ميزة مقاومة الماء، وميزة فريدة أيضاً للنظارة في خاصية Find My Glasses التي تتيح البحث عن النظارة إذا فقدت وتحديد موقعها عبر التطبيق الخاص بالنظارة على الهواتف الذكية.

وتستهدف الدراسة التي بدأتها VSP لنظارة Level الجانب الصحي بالتأكيد للنظارة، حيث يخضع لهذه الدراسة المئات من المستخدمين، لتحصل الشركة في النهاية على دراسة كاملة لتجربة عملية للنظارة وكفاءة الأداء الذي تأتي به للمستخدم عند الإنتهاء الكامل من الدراسة في التجربة العملية لنظارة Level.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق