Little Square كاميرة مراقبة من Xiaomi بحجم صغير

أعلنت شركة Xiaomi عن إصدار جديد من كاميرات المراقبة المعرف بـ Little Square، التي تقدمها بحجم صغير وتصميم مكعب، وقدرة على التصوير بدقة وضوح full HD بسعر 15$ فقط.

تأتي كاميرة Xiaomi للمراقبة بوزن 100g فقط، مع تصميم مكعب بطول 5سم، مما يجعل كاميرة Little Square واحدة من أفضل الكامرات ذات الحجم الصغير جداً، كما يدعم تصميم الكاميرة التثبيت على الحائط أو على سطح المكتب.

مواصفات كاميرة Xiaomi للمراقبة Little Square

yjdj

تتميز كاميرة Little Square بمستشعر CMOS بحجم 1/2.7، مع تصوير بدقة وضوح full HD أو 1080 بيكسل، مع دعم التكبير الرقمي حتى 8x، أيضاً تتميز الكاميرة بخاصية الرؤية الليلية، كما تتيح التصوير الليلي ورصد الأشياء لمسافة 9 أمتار.

تدعم أيضاً كاميرة Little Square فلاتر Cut dual للأشعة تحت الحمراء، والتي تدعم منع وصول الأشعة تحت الحمراء من ضوء الشمس للمستشعر خلال النهار.

كاميرة Xiaomi التي تعرف ب Little Square تأتي بعدسات مميزة بزوايا واسعة بمجال رؤية 110 درجة، مع ميزة تصوير الفيديو مع فاصل زمني، كما تأتي كاميرة Xiaomi بمستشعر للحركة مدمج، إلى جانب ميزة الكشف ورصد الصوتيات.

أيضاً تقدم Xiaomi كاميرة Little Square لتكون جزء من المنتجات الذكية التي تطلقها الشركة لتدعم الاندماج مع كاشف الدخان، لتنبيه المستخدم عن طريق صوتيات قابلة للتخصيص.

imgf

كما تأتي كاميرة Littel Square مع منفذ 5V 1A لدعم تشغيل الكاميرة، أو power bank لشحن في الكاميرة يصل حتى 12 ساعة، كما تأتي الكاميرة بذاكرة تخزين داخلي 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريق فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية، أيضاً تم دعم الكاميرة بمنفذ USB 2.0 بحجم كامل.

412742

ميزة رائدة أيضاً في كاميرة Little Square، حيث تدعم  Xiaomi الحصول على مجال رؤية أكبر يصل إلى 180 درجة، وذلك عن طريق تثبيت وحدة أخرى من الكاميرة إلى أعلى الوحدة الأولى حيث تقترن الوحدات عن طريق قاعدة مغناطيسية في الجزء السفلي للكاميرة.

تتوافق كاميرة Littel Square مع منصتي الأندوريد وiOS، حيث تتوافق مع الهواتف المميزة بنظام الأندوريد Android 4.0 فما فوق، أو iOS 7.0  فما فوق، ومن المتوقع أن يبدأ شحن الكاميرة في 22 من نوفمبر على أن يتم حجز الكاميرة من خلال صفحة رسمية لكاميرة Littel Square.

img

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق