Logi BASE قاعدة الشحن للوحيات iPad Pro من Logitech

أصدرة شركة Logitech أكسسوار جديد للجهاز اللوحي iPad Pro عبارة عن قاعدة إرساء للشحن لجهاز iPad Pro الخاص بك ملائمة لوضعها على مكتبك أو في طاولة المطبخ.

قاعدة الشحن الجديدة Logi BASE تستخدم الموصل الذكي Smart Connector الموجود في أجهزة iPad Pro بدلا من منفذ Lightning. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى التفكير مرتين قبل وضع iPad Pro الخاص بك في قاعدة الشحن، والمغناطيس داخل قاعدة الإرساء سوف يعمل بشكل مثالي على جعل هذه القاعدة تقوم بمحاذاة iPad Pro مع الموصل الذكي.

base006

وتم تصنيع قاعدة الشحن Logi BASE من الألومنيوم مع تزويد قاعدة الأكسسوار بالمطاط لمنع الإنزلاق. العيب الوحيد في جهاز Logi BASE هو حفظها لجهاز iPad Pro في زاوية ثابتة، لذلك فليس هناك الكثير من حرية الحركة، على الرغم من أن الزاوية التي تتيحها قاعدة الإرساء Logi BASE تعد ممتازة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن سعر قاعدة الشحن Logi BASE يبلغ 100 دولار أمريكي، وهي متاحة للشراء من Logitech و Apple لجميع نسخ iPad Pro.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق