Mi HD جهاز راوتر جديد من Xiaomi

كشفت شركة Xiaomi في فعاليات معرض CES للعام 2017، عن أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الراوتر Mi HD الذي يقدم سرعة 2600 ميجا بايت في الثانية، ويأتي بسعر يبدأ من 200$.

إستطاعت شركة Xiaomi أن تجذب إليها الأنظار هذا العام في معرض CES مع إعلان الشركة عن جهاز تلفاز Mi 4 المميز بتصميم modular وحجم نحيف، إلى جانب جهاز الراوتر Mi HD الذي يأتي من الشركة اليوم في نموذجين.

يأتي راوتر Mi HD الذكي من شاومي اليوم ليقدم أداء يصل إلى 2600 ميجا بايت في الثانية في سرعة نقل البيانات، كما يتميز بتصميمه مع 4 من high-gain PCB من الهوائيات التي تأتي مدمجة في صف واحد، في قرص صلب بسعة 8 تيرابايت.

 

ومن المقرر أن يتوفر راوتر Mi HD في وقت لاحق خلال الربع الأول من هذا العام، حيث تقدم شاومي الراوتر في نموذجين، يأتي الأول بسعة 1 تيرابايت على أن يصل إلى سعر 200$، بينما يأتي النموذج الثاني مع سعة 8 تيرابايت على أن يتوفر بسعر 500$، ومن المقرر أن يعمل راوتر Mi HD على دعم الأجهزة بشكل تلقائي، كما يأتي بميزة المزامنة التلقائية مع خدمة Dropbox السحابية.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

بطاقة NVIDIA GTX 1080 Ti تحطم الرقم العالمي في كسر السرعة

أكدت بطاقة NVIDIA GTX 1080 Ti من جديد أنها وحش بطاقات الرسوم في عالم بوصولها لتردد 3024MHz

أضف تعليق