Nvidia تعلن عن بطاقة الرسومات GeForce GTX 1050 و Ti 1050

قدمت شركة NVIDIA إصدارات جديدة من سلسة GeForce لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، حيث أعلنت الشركة رسمياً الآن عن إطلاق كرت الشاشة GeForce GTX 1050 و 1050 Ti.

كشفت شركة NVIDIA الآن عن أحدث إصدارات الشركة من كرت الشاشة المميزة في GTX 1050 و1050 Ti، التي تنضم إلى سلسة عملاق التكنولوجيا المميزة GeForce التي ترتكز على معمارية Pascal المميزة، حيث يأتي إصدار الشركة من كرت الشاشة GeForce GTX 1050 بسعر 109$ إلى الأسواق، بينما تأتي كرت الشاشة GTXD 1050 Ti بسعر 139$ .

تقدم NVIDIA الإصدارات الجديدة من كرت الشاشة GTX 1050 و1050 Ti، لدعم المستخدم في تشغيل الألعاب المفضلة عند 60 إطار لكل ثانية، مع تجربة مميزة في تشغيل الألعاب تحاكي الإصدارات السابقة لكرت الشاشة التي ترتكز على معمارية Pascal.

بطاقة الرسومات GTX 1050 و 1050 Ti هي الاختيار الأفضل للاعبين المبتدئين

كما أكدت NVIDIA على أن كلاً من كروت الشاشة GTX 1050 و1050 Ti تقدم دعم جيد للاعبين المبتدئين، مع أفضل تجربة للألعاب ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:

1-أجهزة الحاسب هي أول المنصات المميزة للألعاب

أكدت NVIDIA إلى أن الإصدارات الجديدة من كروت الشاشة تجعل تجربة اللاعبين في ألعاب الحاسب غامرة، حيث تتميز منصة أجهزة الحاسب بأنها منصة مفتوحة لدى مطوري الألعاب، تتيح تطوير الجديد من الألعاب لها بشكل سريع، إلى جانب تميز هذه المنصة بأكبر مكتبة للألعاب تتوسع بشكل سريع، كما أنها تضم الكثير من فئات الألعاب المفضلة لدى المستخدم من الألعاب القتالية، ألعاب القنص، الحربية، الاستراتيجية وغيرها من الألعاب التي سيجد فيها اللاعب منافسة وتحدي كبير على شبكة الأنترنت.

2-اتساع نطاق لعبة eSports

تعد لعبة eSports واحدة من أفضل ألعاب المنافسة في سباق السيارات في العالم، التي توسعت بشكل كبير في قاعدة اللاعبين المشاركين فيها، والتي تضم الآن أكثر من 300 مليون لاعب في 2016، ومع اتساع المنافسة في هذه اللعبة تقدم جوائز أكثر تجذب الكثير من اللاعبين والمواهب إليها، والتي تضاعفت بشكل أكبر في الفترة الأخيرة، كما أن المحتوى الجديد للعبة Overwatch يجذب قطاع أكبر من المشاهدين يومياً، حيث وصل إلى 77 مليون مشاهد خلال الأشهر الأولى، مما يزيد من أهمية ألعاب الكمبيوتر بشكل أكبر في الفترة الأخيرة.

3-الألعاب الحديثة تحتاج إلى أداء أفضل

من المتوقع أن تدعم كرت الشاشة الألعاب الجديدة بأداء عند دقة وضوح 1080 بيكسل يصل إلى 60 إطار لكل ثانية، حيث تم مضاعفة إعدادات جودة تشغيل الألعاب إلى ثلاثة أضعاف لدعم الإصدارات الجديدة من الألعاب.

كما أكدت NVIDIA أن إصدارات كرت الشاشة التي مر عليها من 3 إلى 4 سنوات مثل GeForce GTX 650، لن تقدم الدعم الأفضل  أو الأداء المتوقع في الإصدارات الجديدة من الألعاب، أما في الإصدارات الجديدة من كروت الشاشة GTX 1050 و 1050 Ti، فسيكون لدى المستخدم الفرصة لتشغيل أغلب الألعاب التي أطلقت مؤخراً وأكثرها شعبية عند 60 إطار لكل ثانية، مع أقل استهلاك للطاقة يصل إلى 75 W فقط.

أيضاً تقدم كروت الشاشة GTX 1050 و 1050 T متوسط سرعة أعلى بنسبة 40% عند مقارنتها بالإصدارات المنافسة كما تقدم استهلاك أقل للطاقة بنسبة 128%، وذلك بفضل معمارية Pascal المميزة لسلسة GeForce GTX.

أكدت NVIDIA أيضاً أن الترقية إلى الإصدارات الجديدة من كرت الشاشة GTX 1050 و 1050 T تأتي بتجربة سلسة جداً للمستخدم، حيث لا تحتاج هذه الإصدارات إلى موصلات للطاقة، فقط على المستخدم إرفاق كرت الشاشة، ومن ثم تثبيت برمجيات GeForce ليكون لدى اللاعب الفرصة للنقر على الزر واختيار إعدادات لتحسين أداء الألعاب.

4-برمجيات أقوى في الإصدارات الجديدة

تعد سلسة GeForce واحدة من أقوى المنتجات التي عرفت في كروت الشاشة، حيث وصل عدد اللاعبين في منافسات الألعاب المستخدمين لـ GeForce في الحاسب إلى أكثر من 100 مليون لاعب، كما أنها تدعم أداء أكثر سرعة وأفضل في ألعاب Steam، حيث كانت علامة GeForce في كرت الشاشة هي العلامة المستخدمة للفائزين بالجوائز على شبكة الأنترنت.

كما تأتي الإصدارات الجديدة ببرمجيات أقوى أيضاً لدعم اللاعب، ساهم في تطويرها أكثر من 300 خبير من شركة NVIDIA، لإضافة مميزات إلى البرمجيات الجديدة تدعم أخر الإصدارات في الألعاب مع دعم التقنية الجديدة التي تأتي بها هذه الألعاب.

كما قدمت الشركة محركات Game Ready التي تدعم أكثر الألعاب شعبية في العالم، كما تدعم اللاعبين حول العالم بأفضل تجربة في الألعاب، كما أكدت NVIDIA على إطلاق تحديثات مستمرة لبرمجيات GeForce، إلى جانب تحديث مستمر لمحرك التشغيل أيضاً، إلى جانب تحسين تلقائي للألعاب، مع القدرة على مشاركة تجربة ألعابك.

كروت الشاشة  GTX 1050 و 1050 T تتوفر في كل الأسواق

كما أكدت NVIDIA على أن الإصدارات الجديدة من كروت الشاشة GTX 1050 و 1050 T ستكون متاحة أيضاً من شركاء NVIDIA GeForce وهي قائمة تضم كلاً من الشركات التالية:

ASUS ،EVGA ،Gainward ،Galaxy ،Gigabyte ،iGame ،Innovision 3D ،MSI ،Palit ،PNY إلى جانب شركة Zotac، أيضاً أكدت   NVIDIA على أن الشركاء السابق ذكرهم من شأنهم تقديم كلاً من كروت الشاشة GTX 1050 و 1050 T في أسواق 238 دولة حول العالم، أيضاً من المقرر أن تتوفر GTX 1050 Ti في 25 من أكتوبر، بينما تتوفر GTX 1050 قبل الثامن من نوفمبر.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق