أجهزة مختلفة

My Passport SSD وحدات تخزين جديدة من Western Digital

أعلنت شركة Western Digital عن وحدات التخزين الخارجية الجديدة التي تحمل إسم My Passport SSD والتي تحتوي على وصلة USB-C أساسية بالإضافة لمحول USB-A إضافي بداخل العلبة.

تأتي الوحدات الجديدة My Passport SSD بسعة تخزينية 256 جيجا بايت بسعر 100 دولار، سعة 512 جيجا بايت بسعر 200 دولار وسعة 1 تيرا بايت بسعر 400 دولار.

وكان سعر وحدات التخزين الخارجية SSD قد انخفض بشكل ملحوظ في الشهور الأخيرة، والسعر الذي تقدمة شركة Western Digital يضعها في منافسة مع مجموعة T3 من سامسونج والتي تقدم سعة تخزينية حتى 2 تيرا بايت بسعر 790 دولار.

تتشابه السرعة القصوى لقرص Western Digital مع مجموعة T3 والتي تصل إلى 515 ميجابايت في الثانية، وعلى الرغم من أنها لا تعتبر أسرع ذاكرة تخزين في العالم إلا أنها تعتبر شريحة ذاكرة بمواصفات جيدة بالنسبة للمستهلكين الذين يرغبون في شريحة ذاكرة في حدود هذا السعر.

الشركة تقول إن وحدتها ( My Passport SSD ) محمية من المخاطر المادية والرقمية، حيث تم تصميمها لتتحمل السقوط من ارتفاع حوالي 2 متر وتحتوي على معيار تشفير AES بسعة 256 بت مدمج.

لم يتم الإعلان عن ميعاد توافر الشريحة الجديدة؛ ولكن من المتوقع صدورها قريبًا، ويمكن التسجيل على موقع الشركة للحصول على إخطار عن ميعاد الإطلاق في الأسواق.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق