أجهزة مختلفة

PredatorZ850 جهاز عرض الألعاب من Acer

قدمة شركة Acer أحدث أجهزة projector مع مميزات خاصة للاعبين، مع ميزة عرض بحجم 120 أنش لتجربة مثيرة في الألعاب

شاشة ألعاب كبيرة يمكن أن يتم وضعها في أي مساحة، بالتأكيد هو حلم للكثير من اللاعبين من محبي الحصول على عرض مميز بحجم كبير للعب، لتجربة مثيرة أكثر في الألعاب مع الأصدقاء، لكن اليوم سيكون لديك اختيار أخر الى جانب شاشة الألعاب بحجم 32 أنش التي اعتدت عليها، وهو  جهاز العرض Z850 Predator من شركة Acer الذي يمنحك صورة بحجم 120 أنش من خلال اسقاطها على الحائط أو الشاشة.

وتؤكد شركة Acer أن جهاز Z850 Predator هو أول جهاز عرض ليزر بتقنية ultra-wide HD مصمم خصيصا للألعاب، حيث يتميز الجهاز بتصميم مربع الشكل يحمل اللون الأسود مع إطار في الحافة من اللون الأحمر بتصميم جريء ومشجع، كما صمم الجهاز للعمل في المساحات الضيقة، وذلك من خلال تقنية عكس بدون مرايا لعرض قصير المدى، أيضا لجهاز العرض القدرة على عرض صورة بحجم 120 أنش من حجم صغير يصل الى 18,5 أنش من الحائط أو شاشة العرض، أي أنك لن تشعر بالإزعاج من تداخل الظلال أثناء الاستمتاع باللعب.

كما تقدم Acer تقنية laser diode، التي تدعم نسبة سطوع في العرض تصل الى 3000 lumens مع نسبة تباين 100,000:1كما أن الجهاز يقدم عرض بتدرج لوني واسع إلا أن الشركة لم تذكر نسب الفرق في الألوان.

جهاز العرض PredatorZ850 سيكون متوفر قريباً عبر شبكة الانترنت، إلا أن سعير الباهظ (5000 دولار) لجهاز Predator Z850 لن يجعله الاختيار الأول للاعبين.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق