Smart Remote جهاز يتحكم في كافة الأجهزة الموجودة من حولك عن بعد

Smart Remote عبارة عن جهاز تحكم عن بعد يُمكن استخدامه للتحكم في كافة الأجهزة الإلكترونية المحيطة بك، بدلاً من الاعتماد على جهاز تحكم منفصل لكل جهاز.

img-controls-dancing-2

إذ يتيح الجهاز التحكم بأي شيء من حولك ببساطة شديدة، مثل التحكم في التلفاز، الكاميرات، جهاز التكييف، الإنارة وغيرها وذلك عبر توجيهه باتجاه الجهاز المراد التحكم به، حيث ستظهر لك عبر شاشة اللمس المدمجة واجهة استخدام للتحكم بالجهاز المحدد.

ويدعم Smart Remote أكثر من 25 ألف جهاز متنوع في شتى المجالات ومن مختلف الشركات العالمية، مع إمكانية تخصيص التحكم بالأجهزة وفقاً لرغبة المستخدم.

بداية، ستقوم بتثبيت التطبيق الخاص بجهاز التحكم على الهاتف الذكي بنظام أندرويد أو آي أو إس ومن ثم تثبيت المستشعرات الإضافية المرافقة للجهاز على جدران مختلفة داخل المنزل، بعدها تتم عملية إضافة الأجهزة والخدمات للتحكم بها.

يشار إلى أن جهاز التحكم Smart Remote متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 149 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 350 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 16 ديسمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو من عام 2017.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق