Sony تطلق محول USB لدعم DualShock 4 بشكل كامل في الحاسب

أعلنت شركة سوني عن USB dongle الذي تقدمه الشركة في إطار إطلاق خدمة PS Now لمستخدمي الحاسب، لدعم مميزات DualShock 4 بشكل كامل على حاسبات ويندوز وماك.

Screen_Shot_2016-08-23_at_3.26.55_PM.0.0

تقدم شركة سوني وحدة USB dongle قريباً للأسواق بسعر 25$، لدعم إتصال DualShock 4 بكلاً من حاسبات ماك OS X وأيضاً حاسب ويندوز، لتقدم كافة مميزات PlayStation 4 gamepad للمستخدم.

ومن المقرر أن تبدأ سوني في شحن وحدات USB dongle في شهر سبتمبر، كما أكدت سوني أن المحول يتيح للمستخدم الوصول والتحكم الكامل في الأزرار وعصا التحكم، لوحة اللمس، شريط الضوء، أجهزة استشعار الحركة، الاهتزاز إلى جانب headset jack، على أن تدعم الألعاب المختارة هذه المميزات.

ويمكن للمستخدمين بالفعل الآن استخدام وحدة التحكم DualShock 4 عبر البلوتوث أو الإتصال مباشرة عبر كابل USB، إلا أن إمكانيات وحدة التحكم كاملة غير متاحة الآن، كما تتوقع سوني أن يحصل مستخدمي خدمة PS Now على الحاسب إصدارها الجديد في وحدة USB dongle، أو لبث ألعاب PS4 لتجربة لعب عن بعد على أجهزة ماك وويندوز.

جدير بالذكر أن دعم سوني للاعبين لن يحتاج معه المستخدم إلى الحصول على اكسسوارات إضافية للاستماع بتجربة ألعاب مميزة على المنصات الأخرى، كما أكدت سوني أن وحدة USB dongle الجديدة تدعم فقط وحدة تحكم DualShock 4 منفردة، لكن يمكن استخدام أكثر من وحدة لتتيح إتصال أكثر من لاعب.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

سوني تقدم شاشة OLED بسعر 2000$

أطلقت سوني أول شاشة OLED للمستخدمين عام 2008، حيث تميز الشاشة بحجم 11 أنش وكانت …

أضف تعليق