Sound أغرب سماعات الوايرلس حتى الأن

لا شك أن العديد من الشركات ترغب في ابتكار التصميم الأفضل في اكسسوار السماعات لتنفرد به في الأسواق، إلا رغبة بعض الشركات في ابتكار الجديد تذهب أحياناً إلى أغرب التصاميم وهو ما نشهده اليوم في أحدث سماعات الوايرلس Sound.

Sound-Alpha-V3-Dark-Grey-LED-v3.0.0

ابتكرت شركة Human Inc التي يقع مقرها في سياتل، أحدث سماعات الوايرلس بتصميم غير تقليدي للمستخدم، حيث أن الشركة رفعت استثماراتها إلى 5مليون دولار لتطوير مشروع أطلقت عليه Sound، وهو عبارة عن سماعات أذن لاسلكية، تحمل شكل بيضاوي، يغطي الأذن بشكل كبير، وكأنها قطعة من أفلام الفضاء الخيالية.

وقد صرح مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي لها Ben Willis أن مشروع سماعة Sound تحول جذري في وسائل التواصل السمعية، مع تعزيز أفضل للصوتيات، إلا أنه رغم التصميم الغير تقليدي الذي اختير للسماعة، لكن المميزات التي تعد بها الشركة من خلال Sound سيجعل منها منتج منافس في الأسواق.

حيث تأتي سماعة Sound بالمميزات التقليدية لسماعات الوايرلس إلى جانب أنها تسمح برفع الصوت أو تحويله بناء على البيئة المحيطة بك، كما يمكن فصلها، وتحويلها إلى مكبرات صوت لاسلكية، تتفوق على حجم ونوعية الصوت من معظم الهواتف الذكية، وهي البداية فقط في إعدادات السماعة، حيث أكدت شركة Human Inc أن سماعة Sound ستتمكن أيضا من ترجمة اللغات.

جدير بالذكر أن السبب الرئيسي في إخفاق غالبية الشركات في تصنيع السماعات الذكية التي تجمع كافة المميزات في سماعة واحدة هو زيادة حجمها، فكلما صغر حجم السماعة كان من الصعب أن تكون قوة معالجها أكبر، وكلما زاد حجم السماعة كانت إشارتها اللاسلكية أقوى، وبطاريتها تدوم أكثر.

وهنا يكون للتصميم العامل الأكبر، فالقطاع الأكبر يفضل السماعات التي تأتي بمميزات أكثر من ميزة الوايرلس فقط، بل أيضاً ذات التصميم الغير ظاهر، أما بالنسبة لسماعة Soundفربما تظهر في السوق بهدف تغيير تلك الفكرة مع المميزات التي تقدمها، ووفقا لموقع الشركة Human Inc لا يوجد إعلان رسمي حول موعد إطلاق السماعة الجديدة حتى الآن.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

lima-ultra

Lima Ultra جهاز لتحويل أي قرص صلب إلى سحابة

أعلنت شركة ليما Lima عن جهازها الجديد “ليما ألترا” Lima Ulta، والذي يتيح إمكانية تحويل …

أضف تعليق