أجهزة مختلفة

XE70 سلسلة جديدة من شاشات 4k HDR من سوني

أعلنت سوني عن سلسلة جديدة من شاشات التلفاز 4k HDR والتي أطلقت عليها XE70 ، وستكون تكلفة هذه السلسلة متوسطة وفي متناول الجميع 

كما أعلنت أنه سيتم إطلاقها في شهر يوليو 2017، وستأتي السلسلة الجديدة XE70 في أربعة أحجام مختلفة وهما 43 بوصة، 49بوصة، 55 بوصة و65 بوصة.

الجدير بالذكر أن جميع شاشات السلسلة الجديدة تدعم عرض المحتوى بدقة تقنية 4k HDR من خلال خدمات البث Amazon Video وNetflix، كما أن الشاشات جميعها تستفيد من تكنولوجيا سوني في معالجة الصور والتي تسمى X-Reality Pro، وهذه الميزة تسمح بتحليل كل جانب من جوانب الصورة على الشاشة وتقوم بمطابقتها مع قاعدة بيانات الصورة لتوفير أفضل أداء بالنسبة لمستوى التباين والألوان.

الشاشات الجديدة تتميز بدعم تقنية Motionflow XR التي تسمح بإضافة إطارات إضافية إلى الإطارات الأصلية مما يحافظ على جودة ووضوح مشاهد الحركة السريعة والحد من ضبابية وتشتت الحركة.

سلسلة شاشات XE70 تأتي مزودة بتقنية ClearAudio+ من سوني والتي توفر مزيد من الوضوح في الاستماع لصوت الحوار والموسيقى وكذلك المؤثرات الصوتية ومحاولة الفصل بين كل صوت على حدة، كما أن الشاشات تدعم ميزة Cinematic S-Force Surround لإضافة مزيد من العمق في الصوت والحصول على تجربة استماع سينمائية ومحاكاة التأثيرات الصوتية المحيطة والشعور بالحصول على الصوت من مختلف الاتجاهات.

كافات شاشات سلسلة XE70 الجديدة مزودة بدعم Netflix وAmazon Video مثبتة مسبقًا لتبقى في غنى عن استخدام جهاز فك التشفير المنفصل إلا إذا كنت في حاجة للحصول على خدمة Sky Q أو Now TV، كما يمكن للمستخدم أيضًا الدخول إلى يوتيوب أو الدخول إلى شبكة الانترنت من خلال المتصفح Opera، والجدير بالذكر هنا أيضًا أن الأجهزة الجديدة تدعم وجود ثلاث منافذ USB لتتمكن من عرض أي محتوى على الجهاز الخاص بك.

لم يتم الإدلاء بأية تفاصيل إضافية عن تكلفة الشاشات الجديدة، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في شهر يوليو المقبل.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق