الألعاب و منصات التشغيل

إطلاق تحديث جديد لـ Xbox One يدعم مشاركة الصور والفيديو بأكثر سلاسة

قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بإطلاق تحديث جديد لـ Xbox One يدعم مشاركة الصور والفيديو بأكثر سلاسة

جاءت ميزة مشاركة لقطات الشاشة أو الفيديو على منصة Xbox One بتجربة معقدة لمستخدمي وحدة الألعاب خلال الفترة الماضية
إلا أن مايكروسوفت بدأت في دعم المستخدمين لمشاركة أكثر سلاسة للقطات الشاشة والفيديو وذلك من خلال تحديث جديد لتطبيق Xbox الذي يعرف ب SmartGlass.

ويتاح من خلال هذا التحديث الآن للمستخدمين مشاركة الوسائط من خلال Xbox One على مواقع التواصل الإجتماعي أو للهواتف الذكية بشكل مباشر
وهو ما أكده Major Nelson مؤخراً في تغريدة على تويتر، حيث سيتاح للمستخدمين المشاركة السلسة عبر الإنستجرام،  Discord، و iMessage، أو البريد الإلكتروني إلى جانب تويتر.

من ناحية أخرى قد يواجه بعض المستخدمين الآن مشكلة في التسجيل في Xbox Live، الذي يظهر خطأ لدى التسجيل في Xbox One، لذا قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في التسجيل لتجربة المميزات الجديدة.

يذكر أن مايكروسوفت بدأت في دفع بعض الألعاب المجانية على منصة Xbox، حيث يتوفر لمستخدمي Xbox One ألعاب مثل Bloodstained: Curse of the Moon، كما يحصل مستخدمي Xbox 360 على لعبة Assassin’s Creed Rogue في 15 من شهر فبراير.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق