الألعاب و منصات التشغيل

الإعلان عن نسخة Assassin’s Creed Rogue Remastered

أعلنت شركة Ubisoft عن إصدار جديد من لعبة Assassin’s Creed Rogue الذي يحمل إسم Assassin’s Creed Rogue Remastered والتي ستكون متوفرة في 20 مارس 2018.

الإعلان عن نسخة Assassin’s Creed Rogue Remastered

هذه النسخة تدعم الترجمة النصوص بالعربية وستكون حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أجهزة PlayStation®4 Pro و Playstation®4 وعائلة Xbox One من ضمنها Xbox One X.

وتتضمن إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered كافة المحتويات القابلة للتحميل من اللعبة الأصلية:
مهمتين إضافييتين بالإضافة إلى حزمتي Master Templar و Explorer

بعد صدور مجموعة Assassin’s Creed® The Ezio Collection، والتي أحضرت جميع مغامرات إتسيو إلى الجيل الحالي
تأتي إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered لتغني مكتبة السلسلة على الجيل الحالي والتي ستتألق بدقة 4K على جهازي PlayStation®4 Pro و Xbox One X (وبدقة 1080p على جهازي PS4™ و Xbox One).
وبفضل الدقة العالية والتفاصيل والبيئة المحسنة وزيادة دقة الظلال وغيرها الكثير من المؤثرات البصرية الأخرى التي توفرها الإصدارة
تقدم Assassin’s Creed Rogue Remastered تجربة لعب أكثر جمالاً وجذباً والتي تدعو محبي السلسلة واللاعبين الجدد على حد سواء لاستكشاف أو إعادة استكشاف مغامرات شاي في القرن الثامن عشر في أمريكا الشمالية.

وكانت قد صدرت Assassin’s Creed Rogue بالأصل على جهازي PlayStation®3 و Xbox 360 في 2014، وهي تروي قصة شاي باتريك كورماك الفريدة
العضو الجريء والشاب في أخوية الأساسن والذي يخضع إلى تحول مظلم وبطيء من أساسن إلى فارس معبد متجهم وملتزم يطارد أخوته السابقين.
وينطلق اللاعبون في رحلات تأخذهم من مدينة نيويورك الجميلة إلى وايلد ريفر فالي والمياه الباردة الجليدية في شمال الأطلسي.

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق