تسريبات تكشف عن تصميم وحدة تحكم Shield من إنفيديا

تستعد إنفيديا للكشف عن الإصدار الجديد منوحدة تحكم Shield خلال معرض CES الذي يقام في بداية عام 2017، وفي أحدث التسريبات أشير إلى أن إنفيديا تعيد تصميم ذراع التحكم المخصصة لجهاز Shield.

كشفت تسريبات مصورة عن تصميم جديد لذراع التحكم في الألعاب الخاص بالإصدار المرتقب من أجهزة تلفاز Shield، الذي تكشف عنه انفيديا في بداية العام المقبل.

كانت التسريبات المصورة الجديدة التي تكشف عن تصميم ذراع التحكم في الألعاب الخاص بجهاز Shield قد نشرت مؤخراً على موقع Android Police، دون الكشف عن المصدر، حيث أظهرت الصور تصميم جديد يأتي دون اللوحة المميزة بخاصية اللمس التي جاء بها الإصدار السابق.

كما يأتي الإصدار الجديد من ذراع التحكم الخاصة لجهاز Shield بتصميم مميز لقبضة اليد يوفر تجربة مريحة أكثر للمستخدم، إلا أن ذراع التحكم في الألعاب هو التغيير الوحيد الذي يطرأ على إصدار إنفيديا القادم، أي أن الجهاز ووحدة التحكم التقليدية لا تأتي بأي تغيير في التصميم.

أيضاً أشارت تسريبات Android Police إلى أن إنفيديا تقدم نموذجي من جهاز الأندوريد Shield، على أن يختلف النموذجين في الحجم، كما تطلق إنفيديا إلى الأسواق في البداية النموذج الذي يقدم التصميم الجديد لذراع التحكم.

أشارت التسريبات السابقة أيضاً إلى أن إنفيديا تقدم جهاز تلفاز الأندوريد Shield المقبل مع دعم تشغيل محتوى الفيديو 4K، مع ميزة الاتصال بشبكات 802.11ac WIFI، وMIMO، مع توقعات أن يأتي ذراع التحكم في الألعاب الجديد بتقنية البلوتوث التي ترتكز على استخدام الطاقة المنخفضة، على أن يكشف مؤتمر إنفيديا في معرض CES عن مزيد من المعلومات.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

متطلبات تشغيل لعبة TEKKEN 7 على الحاسب

متطلبات تشغيل لعبة TEKKEN 7 على الحاسب

كشفت شركة Bandai Namco Entertainment  عن متطلبات تشغيل لعبة Tekken 7 على الحاسب الشخصي، كما أصدرت 33 عروض تعليمية …

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz