الألعاب و منصات التشغيل

تعرف على الشخصيات التي ثم تأكيد وجودها في لعبة Death Stranding

حصلنا على مجموعة من المعلومات في الفترة الماضية عن لعبة Death Stranding وهي المشروع الجديد للمخرج الياباني هيديو كوجيما

ومن بين هذه المعلومات مساركة مجموعة من نجوم هوليوود في اللعبة، ولذلك قمنا بجمع كافة المعلومات المتاحة لكل شخصية والممثل المسؤول عنها في هذا المقال لإعطائك نظرة أوضح على ما ينتظرك عند طرح اللعبة بالأسواق في 8 نوفمبر القادم على PS4.

  • Sam Bridges ( نورمان ريدوس )

يلعب الممثل “نورمان ريدوس” دور Sam Porter Bridges ضمن أحداث العنوان ويعتبر الشخصية الرئيسية القابلة للعب، وسبق وظهر في العروض الدعائية السابقة وهو يحمل طفل رضيع يسمح له بالعبور للجانب الآخر ورؤية كائنات BTs المخيفة، تلك الظلال التي تتحرك بعشوائية وتقضي على أي شيء يتحرك.

يعتمد “سام” بشكل رئيسي على سلم يسمح له بتسلق الجبال وعبور الفجوات التي تعترض طريقه، ويرتدي باستمرار الملابس الرياضية لحمايته من البيئة المحيطة، كذلك شهد أكثر من مرة وهو يرتدي سوار إلكتروني يتدلى من معصمه والذي يساعد على ما يبدو في تواصله مع الطفل الذي يحمله.

واحدة من أدوات سام الرئيسية هي قلادة Q-Pids المكونة من ستة مشابك والتي تستخدم في محطات التوصيل مما ينشأ إتصال جديد عبر شبكة Chiral مع المناطق المعزولة التي يتم تحريرها، وفي حال تعرض لأي ضرر يتأثر الطفل الذي يحمله بشكل مباشر من خلال الوميض الأحمر مما يستدعي تدخله لتهدئته وإعادته لحالة السكينة، في النهاية تم الكشف عن قدرة سام على التبول والتي يمكن استخدامها كسلاح، كذلك تساعد في نمو فطر غريب له تأثير غير واضح على الأحداث.

  • Cliff ( مادس ميكلسن )

تم الكشف عن شخصية Cliff في حفل جوائز The Game Awards 2016 والتي يقدمها الممثل المخضرم “مادس ميكلسن” المعروف من مسلسل Hannibal وفيلم Casino Royale، ظهر كليف في العرض الدعائي بصفته قائد لمجموعة من الهياكل العظمية التي ترتدي زي كتيبة المظلات في فترة الحرب العالمية الثانية بينما ارتدى هو نفسه ملابس عسكرية حديثة من وقتنا الحالي، تم ربط الجنود بكليف عن طريق مجموعة من الحبال السوداء تشبه تلك التي تربط “سام” بالطفل الرضيع عندما استيقظ على الشاطيء في العرض الدعائي الخاص بمعرض E3 2016.

تلك الحبال تستخدم على ما يبدو في توجيه الأوامر للجنود قبل أن تختفي، أما السائل الأسود الذي كان يغطي وجه “كليف” فلا يوجد أي تفاصيل حوله باستثناء كونه يشبه نفس الطريقة التي صمم بها شعار اللعبة، كوجيما نفسه أكد أن تلك الحبال المعلقة عبارة عن حبل سري بالفعل.

في الإعلان الخاص بتحديد موعد إصدار اللعبة يتحدث كليف إلى طفل رضيع ويؤكد له أنه سيكون دائما معه قبل أن يبدأ بالغناء، وظهر مجددا مع جيش من الموتى الأحياء وهم يحرقون منطقة كاملة ويعبرون من خلالها دون أي مشكلة.

  • Fragile ( ليا سيدو )

على ما يبدو أنها تعمل في مجال التسليم، حيث سبق وشاهدناها في كثير من الأحيان ترتدي سترة ذات مسامير تظهر عندما تكون مخلوقات BTs بالجوار، ومظلة تهتز بشكل مستمر، يعتلي الجزء الخلفي من سترتها جملة Fragile Express, Handled With Love. وهو ما يعبر عن وظيفتها على مايبدو، ويمكن أن نعتبر انه تم تسميتها هي وسام بناء على المنظمات المرتبطين بها، في وقت من الأوقات طلبت من سام أن يأتي للعمل معها ولكنه يرفض العرض مؤكدا أنه مجرد شخص مسؤول عن التوصيل، مما يؤكد أنها تعمل في مجال أصعب وأخطر مقارنة بـ”سام” الذي يرفض الإنخراط في تلك المواضيع الشائكة على ما يبدو.

  • Mama ( مارغريت كواللي )

ما نعرفه عن الشخصية وفقا للعرض الخاص بمعرض Gamescom 2019 هو كونها أم لطفل ولد على الجانب الآخر ولذلك فهي محاصرة في منطق تواجدها بسبب ارتباطها بالطفل عن طريق الحبل السري، رغم ذلك ظهرت في عرض TGS 2018 عندما قام سام بحملها قبل مقابلة “هيجز” مباشرة، مما يؤكد أنها لن تكون حبيسة طوال أحداث اللعبة وسوف تتحرر من ذلك الحصار.

  • Deadman ( جييرمو ديل تورو ، جيسي كورتي )

ظهرت الشخصية لأول مرة في العرض الخاص بحفل جوائز The Game Awards 2016 حيث يرتدي دبوس Bridges على سترته مما يرجح أن يكون عضوا في المنظمة، كما أن لديه القدرة على الإتصال بالأطفال الرضع، ظهر أيضا في عرض خاص بالشخصية وهو يعمل على إيجاد حلول في مختبر أطفال الجسور BB، حيث يستخدم تكبيل يديه لإعادة معايرة ردود فعل تلك الأطفال عن طريق رحم الأم الحامل مباشرة مما يقلل مستويات التوتر.

المخرج جييرمو ديل تورو يشارك في اللعبة بمظهره فقط وفقا لتصريحات كوجيما بينما يأتينا الأداء الصوتي من قبل جيسي كورتي، ويعد ظهوره بمثابة تكريم نظرا لتعاونه السابق مع كوجيما و نورمان ريدوس في العمل على مشروع Silent Hills الذي تم إلغاءه من قبل Konami.

  • Heartman (نيكولاس ويندينج ريفن ، دارين جاكوبس)

كما يتضح من الاسم، وبحسب تصريحات كوجيما، تمتلك الشخصية قلبًا فريدًا من نوعه يتوقف عن العمل كل 21 دقيقة لذلك قام بإيصال نفسه بجهاز الصدمات الكهربائية ويشغل نفسه بالأفلام والموسيقى التي يمكن الإستمتاع بها خلال تلك النافذة الزمنية القصيرة، عند توقف القلب عن العمل، تنتقل الشخصية إلى العالم الآخر لمدة ثلاثة دقائق يبحث خلالها عن أسرته قبل أن يبعث من جديد، ما يعني أنه يموت في اليوم 60 مرة.

خلال حديثه مع سام في أحدى العروض الدعائية أوضح أن كل ما يفعله خلال الـ21 دقيقة هو مجرد حشو دون هدف واضح لأن رغبته الوحيدة الحقيقية هي العثور على عائلته على الجانب الآخر، العرض أوضح زيارته لتلك المنطقة 218,550 مرة كما أن غرفته مبطنة بالكامل ربما حتى لا يتعرض لأي أذى في حال لم يلاحظ الوقت وفقد وعيه أثناء التجول.

تماما مثل شخصية Deadman، يشارك نيكولاس ويندينج ريفن من خلال عمليات المسح الضوئي لملامحه، بينما يأتينا الأداء الصوتي من ممثل آخر هو دارين جاكوبس.

  • Die-Hardman ( تومي إيرل جينكينز )

ترتدي الشخصية قناع للوجه باللون الأسود لا يظهر سوى عينيه فقط، ويبدو أن القناع مصمم من مادة واقية صلبة لا تظهر أي تفاصيل للوجه باستثناء منطقة الأسنان فقط والتي تتحرك عندما يتحدث، الجزء العلوي من القناع يتضمن رقم تسلسلي مع كلمة LUDENS، وهو الشعار والتميمة الرئيسية لاستديو التطوير Kojima Productions.

ظهر Die-Hardman وهو يتحدث لكل من سام و Deadman حول جسد مجهول الهوية ربما يرغب بتوصيله إلى منطقة ما ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر من تلك المعلومات المتاحة حاليا.

  • Higgs ( تروي بيكر )

تم الكشف عن الشخصية لأول مرة في العرض الخاص بمعرض TGS 2018 عندما قام باستدعاء وحش ضخم أما كل من سام وMama، ويعرف أيضا باسم Man in the Golden Mask ويمتلك بندقية هجومية وغطاء للوجه يحمل 3 نصوص قصيرة مختلفة حداها هو نوع من الأرقام التسلسلية.

ظهرت الشخصية وهي تعاني من نزيف في العين اليمنى لنفس السائل الأسود الذي كان يغطى وجه “كليف” ويبدو أن هذا التأثير مرتبط بالإتصال والتحكم في الكائنات الأخرى، حيث ظهر كليف بوجه مغطى بالسائل الأسود أثناء اتصاله بالجنود وإعطائهم الأوامر، وبمجرد أن أنفصل عنهم أصبح وجهه نظيفا تماما، ويبدو أن “هيجز” يمتلك قدرات مماثلة بالإضافة لكونه يمتلك دورا عسكريا بالنظر للبندقية التي يحملها معه باستمرار.

  • Amelie ( ليندساي فاغنر )

تعتبر “إيميلي” الرئيس الحالي للمدن المتحدة الأمريكية التي تعرف باسم UCA والأسم الأبرز فيما يتعلق بمشروع شبكات Chiral حيث سافرت بالفعل من الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي لمحاولة تحقيق هذا الأمر.

في العرض الأخير الخاص بمعرض Gamescom 2019، تحدث كل من “إيميلي” و Die-Hardman لسام فيما يعرف باسم Oval Office في محاولة لإقناعه بربط المدن المعزولة بشبكة Chiral ولكنه يرفض العرض، وتتحدث الشخصية من خلال شاشة عرض حيث أنها محتجزة على الساحل الغربي في مدينة تعرف باسم Edge Knot بعد أن تم إختطافها من قبل جماعة إرهابية تدعى Homo Demens.

لا يمكن لإيميلي أن تتقدم في السن وتبدو على نفس الشاكلة دون أي تغيير منذ أخر مرة قابلها سام قبل 10 سنوات، وسبق وأكدت في أحد العروض الدعائية أن جسدها لا يزال على الشاطيء، مما يعني أنها مرتبطة بالجانب الآخر بطريقة ما.

  • Bridget ( ليندساي فاغنر )

تظهر الشخصية وهي ترقد على ما يشبه سرير المستشفى في البيت الأبيض، أخبرت سام أنه يستطيع أن يوحد أمريكا من جديد وتوسلت إليه لجمع شمل المدن حيث ترى أن في حال لم يحدث هذا الأمر فلن تنجو البشرية، ما يلمح لكونها الرئيسة السابقة للولايات المتحدة الأمريكية التي أصبحت الآن مدمرة بالكامل أو غير موجودة، وهناك نظرية أخرى تتحدث عن كون إيميلي وبريدجيت شخصية واحدة في أبعاد زمنية مختلفة، وكلاهما يريد إعادة إتصال المدن ببعضها البعض، في حين ظهر سام وهو يحمل صورة لنفسه في سن مبكر بجوار إيميلي التي تبدو متقدمة في العمر قليلا.

في عرض إطلاق اللعبة تظهر بريدجيت وهي تحمل صورة مطابقة لصورة سام مع اختلافات محدودة، ما يعني أن الأبعاد الزمنية ستلعب دورا كبيرا في أحداث اللعبة، وهناك نظرية أخرى تتحدث عن كون بريدجيت هي والدة إيميلي ولكن تلك المعلومات غير مؤكدة حتى اللحظة.

  • LUDENS Fan ( جيف كيلي ، ماثيو ميرسر )

الشخصية التي يقدمها “جيف كيلي” مقدم حفل جوائز The Game Awards والذي تربطه علاقة صداقة قوية مع كوجيما، ووفقا لتصريحات المخرج الياباني، تعتبر الشخصية مجرد صورة ثلاثية الأبعاد تقبل وتسلم الوظائف المختلفة لشخصية سام، وتنتشر تلك الشخصيات بشكل كبير في جميع مدن UCA، بينما يأتينا الأداء الصوتي للشخصية من قبل الممثل ماثيو ميرسر.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق