الألعاب و منصات التشغيل

تفاصيل الثحديث الجديد 1.30 للعبة HORIZON: ZERO DAWN

إستطاعت لعبة Horizon: Zero Dawn منذ أول يوم من إطلاقها بشكل حصري لمنصة PlayStation 4 أن تحقق النجاحات سواء علي صعيد التقييمات المرتفعة أو المبيعات أيضا.

يواصل إستوديو Guerrilla Games الإهتمام بلعبة Horizon: Zero Dawn من وقت لأخر لإصلاح العيوب والمشاكل التي تظهر بها وأيضا إضافة المزيد من المميزات والتحسينات الخاصة باللعبة.

واليوم نحن علي وشك إستقبال تحديث جديد خاص باللعبة ويحمل رقم 1.30 ويجلب معه عدة مميزات وتحسينات باللعبة وإليكم تفاصيل هذا التحديث :

  • تمت إضافة طور +New Game للعبة وبإمكانك من خلاله خوض تجربة اللعبة من جديد بمستوي صعوبة أكبر من سابقه وإضافة إنجاز بالمنصة عند إنهائك لتجربة اللعبة مرة أخري.
  • إضافة مستوي صعوبة جديد وهو Ultra Hard لمن يرغب بتجربة مليئة بالتحديات وأيضا إطلاق إنجاز عبر منصة PlayStation 4 عند إنهائك اللعبة بهذا المستوي.
  • إصلاح المشكلة التقنية التي تحدث في Cauldron Zeta والتي كانت تتسبب بإختفاء سجلات المهام عند بعض اللاعبين عند الإنتهاء من المهمة.
  • إصلاح مشكلة إحصائيات Tearblaster والتي كانت تظهر بشكل غير صحيح بـWeapon Wheel.
  • تحسينات علي بعض النصوص داخل اللعبة.
  • تعديل الخلل الذي كان يحدث لأصوات الألات في بعض الأماكن.

الجدير بالذكر أن تحديث 1.30 أصبح متاح الأن عبر منصة PlayStation 4 وبإمكانك الإستمتاع بتجربة اللعبة من جديد بعد تلك التحسينات الرائعة للعبة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق