الألعاب و منصات التشغيل

لعبة Apex Legends تحصل على خوادم للشرق الأوسط في التحديث الجديد

في التحديث الجديد للعبة Apex Legends ثم إضافة خوادم جديدة ستكون بالتأكيد في البحرين وفقاً للقوائم.

تعمل الخوادم مع ping جيد 13-14ms لكننا لسنا متأكدين من معدلات الـ ping الفعلية خلال المباراة حيث لا توجد حالياً طريقة لمعرفة ذلك داخل اللعبة. لقد لعبنا جولتين ويبدو استقرار الخادم متيناً، والرصاصات تنطلق كما ينبغي، دون أي خلل واضح أو طلقات ضائعة.

وجاءت هذه الأنباء كمفاجأة لأنه لم يكن هناك أي تمهيد أو تسريبات مسبقة، لكنها أخبار رائعة بكل تأكيد للاعبين في المنطقة.

حيث تذكر ملاحظات التحديث: “نحن نشعر بالحماس للإعلان أننا سنضيف مع بداية الموسم الخامس خوادم Apex لمنطقة الشرق الأوسط لأننا نتطلع قدماً لدعم المعجبين في تلك المنطقة بشكل أكبر”. ولم يتم بعد تأكيد موقع الخوادم لكنها على الأرجح ستكون في البحرين.

ومع هذه الإضافة، أصبحت معظم الألعاب الكبيرة الأونلاين تمتلك الآن خوادماً لمنطقة الشرق الأوسط
بما في ذلك Fortnite و Call of Duty: Warzone و Rainbow Six Siege و Counter Strike Global Offensive و Dota 2 و Overwatch، والآن Apex Legends.

اللعبة الوحيدة التي لم تحصل على خوادم مخصصة بعد هي League of Legends، لكن من الجدير بالذكر أن Riot Games قد صرحت العام الماضي أنها تتطلع قدماً لدعم المنطقة قريباً.

يذكر أن الموسم الخامس للعبة Apex Legends انطلق البارحة مع الكثير من التغييرات والإضافات للعبة. بما في ذلك أسطورة جديدة تدعى Loba.

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 30 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x