الألعاب و منصات التشغيل

لعبة DRAGON BALL XENOVERSE 2 ستصبح متوفر قريبا على NINTENDO SWITCH

تم إطلاق لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 في الـ 25 من شهر أكتوبر الماضي على منصات PlayStation 4 و Xbox One و Pc وستصبح متوفر قريبا على منصة NINTENDO SWITCH

لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 والتي صدرت فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي، وجاء الوقت الأن لكي تصدر اللعبة عبر منصة Nintendo Switch.

حيث أعلنت اليوم شركة “بانداى نامكو” بشكل رسمي عن قدوم لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 لمنصة Nintendo Switch فى الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل، وذكرت الشركة بأن اللعبة ستشهد تحسينات عديدة علي المستوي الرسومي الخاص باللعبة لكي تعطي اللاعبين تجربة أفضل داخل عالم Dragon Ball الشهير.

أيضا كشفت الشركة بأنه سيكون هناك بعض التعديلات فى أسلوب اللعب الخاص باللعبة لكي تلائم منصة “نينتندو سويتش” مثل حركة الشخصيات والتحكم بها داخل اللعبة لكي تتمكن من إلقاء بعض الضربات مثل Spirit Bomb وأيضا Kamehameha، أيضا اللعبة تتيح لك إمكانية اللعب عبر الشبكة مع أصدقائك حتي خمس أشخاص.

اظهر المزيد

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

0 0 vote
تقيم الموضوع
الاشتراك
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى