الألعاب و منصات التشغيل

لعبة FOR HONOR سوف تتوفر على ترجمة نصية بالعربية

أعلنت شركة Ubisoft عن عزمها توفير الترجمة النصية باللغة العربية عبر جميع المنصات في منطقة الشرق الأوسط للعبة For Honor التي تقدم تجربة مثيرة تغمر اللاعبين في أجواء المعارك الطاحنة بين 3 فئات من نخبة المحاربين الأشهر على مر التاريخ ( الفرسان، والفايكينغ والساموراي) . تصدر لعبة For Honor يوم 14 فبراير 2017 / 17  لأجهزة PlayStation4 و Xbox One و Pc.

إضافة إلى ترجمة اللعبة، سيتم أيضاً تعريب الموقع الرسمي للعبة For Honor بالكامل، ليتضمن ترجمة عربية لجميع فيديوهات العروض التقديمية والأخبار والمعلومات الخاصة باللعبة والوصلات الاجتماعية المؤدية إلى بوابة رقمية واحدة يمكن للاعبين زيارتها للحصول على أحدث الأخبار، كما يمكن للاعبين أيضاً التسجيل للانضمام إلى إصدار بيتا باللغة العربية عبر الموقع.

اللعبة التي طورتها Ubisoft Montreal بالتعاون مع أستوديوهات Ubisoft* تقدم طور قصة مشوق ولعب جماعي بالغ الإثارة، حيث يمكن للاعبين تقمص شخصيات المحاربين المنتمين إلى ثلاثة فصائل مختلفة – الفرسان البواسل، والفايكينغ المتوحشين والساموراي الغامضين – للانخراط في معارك قتالية حتى الموت بأسلوب القتال اليدوي شديد الواقعية، كما أن النظام القتالي الذي تتميز به اللعبة يسمح للاعبين بالتحكم الكامل في شخصيات المحاربين، مما يتيح لهم استغلال مهاراتهم الفريدة وأساليب قتالهم المتميزة على نحو أمثل لسحق أعدائهم.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق