الألعاب و منصات التشغيل

لعبة Ghost Recon Wildlands متاحة مجانا من 12 إلى 15 أكتوبر

تقدم شركة Ubisoft لعبة Ghost Recon Wildlands مجانا على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One والـ PC في الفترة الواقعة بين 12-15 أكتوبر.

بالإضافة إلى القدرة على اختبار محتوى اللعبة الأساسي، يمكن للاعبين أيضاً اختبار طور الـ PvP المجاني الجديد Ghost War للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، والذي يتوفر كتحديث مجاني لجميع المنصات المتاحة ابتداءً من يوم غد 10 أكتوبر.

ويمكن للاعبين الجدد تحميل اللعبة مسبقاً ابتداءً من اليوم 9 أكتوبر/18 محرم عبر Uplay PC. وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، تتوفر اللعبة مع خصم بقيمة 50% على جميع الإصدارات المتوفرة. كما يمكن للاعبين الذين يقومون بشراء اللعبة الكاملة نقل كافة تقدمهم الذي أحرزوه خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية. يرجى زيارة www.ghostrecon.com/freeweekend لتحميل اللعبة مسبقاً على الـ PC والاطلاع على كافة التفاصيل حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية

يعد Ghost War طور 4 ضد 4 team deathmatch والمبني على لعب الفرق التكتيكي من اللعبة الرئيسية، حيث للاستراتيجية أهمية كبيرة تتساوى مع أهمية المهارة. ويتمكن اللاعبون عند اختيار واحدة من بين الفئات الـ 12 المتميزة المتوفرة، والتي تمتلك كل منها خصائصها وأسلحتها وامتيازاتها وخيارات التخصيص المتنوعة الخاصة بها، من الاشتباك مع الأعداء عبر 8 خرائط فريدة. كما يدمج طور Ghost War آليات PvP جديدة مثل نظام قمع النار والعلامات الصوتية لخلق طور جماعي حماسي ذو استراتيجية عسكرية مبنية على الفريق.

كما يخطط فريق التطوير لتوسيع تجربة الـ PvP عبر إضافة فئات وخرائط وأطوار جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، والعمل في نفس الوقت على مواصلة الاهتمام بتوازن ونوعية التحديثات. وتتوفر جميع الخرائط والأطوار مجاناً لجميع اللاعبين، ويتم فتح جميع الفئات الجديدة باستخدام رصيد Prestige Credits الذي يكسبه اللاعب أثناء تقدمه في اللعبة، كما تتوفر بشكل مجاني قبل أسبوع لجميع أصحاب التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق