أكثر من 400 مطور يعملون على Cyberpunk 2077

استديو التطوير البولندي CD Projekt Red متحفظ جدا في تصريحاته عندما يتعلق الأمر بمشروعه القادم Cyberpunk 2077، ولكن رغم شارك شاركنا الفريق تفاصيل محدودة حول لعبة الأر بي جي المرتقبة على لسان مديره التنفيذي Kicinski توفر للاعبين نظرة مسبقة على ما يمكن توقعه من المشروع الذي يعد الأضخم في تاريخ الاستديو.

maxresdeflt

التفاصيل التي كشف عنها رئيس الاستديو تجدونها موضحة أدناه:

تأجيل إطلاق اللعبة منذ الكشف عنها في 2012 وحتى الآن هدفه تحسين الأداء لأقصى درجة ممكنة خاصة وأن الفريق لديه العديد من الأفكار المبتكرة لتطبيقها في العنوان.

هناك أكثر من 400 مطور يعملون على اللعبة في الوقت الراهن تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، بعضهم يركز على عملية التطوير الأساسية بينما يعمل أخرون على عناصر وطرق لعب مبتكرة لإضافتها للمشروع.

أحداث اللعبة تدور في المستقبل في عام 2077 عندما يصبح التقدم التكنولوجي الأمل الوحيد للبشرية، واللعنة التي قد تتسبب في دمار الجنس البشري في نفس الوقت.

احداث اللعبة تدور في مدينة Night وتقدم العديد من عناصر ألعاب العالم المفتوح بطريقة لم تتوافر من قبل.

قصة اللعبة متشعبة وليست مباشرة كما يتوقع المستخدمين، وتحتاج إلى تركيز ومتابعة مستمرة لفهم أحداثها حتى بالنسبة للاعبين الذين يعتقدون انهم ناضجون بما فيه الكفاية لفهم كافة التفاصيل.

عملية التطوير توسعت بشكل كبير منذ إنطلاقها ولهذا السبب لم نشاهد أسلوب اللعب حتى الان حيث يرى الاستديو انه امام فرصة ذهبية لجعل المشروع أنجح منتج تجاري في العالم بعدما تمكنت The Witcher 3 من بيع 6 مليون نسخة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

عرض أسلوب اللعب للعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

أطلقت كل من Capcom و Marvel فيديو لاسلوب اللعب عن لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite …

أضف تعليق