أول عرض دعائي للعبة Metal Gear Survive

لعبة Metal Gear Survive، هي تسلل بالنمط التعاوني لأربع لاعبين تجري أحداثها في كون Metal Gear ، والتي ستصدر على أجهزة Xbox One و PS4 و PC في 2017.

تجري أحداث اللعبة مباشرة بعد أحداث Metal Gear Solid V: Ground Zeroes، وفيها نرى أعضاء الـ Militaires Sans Frontières لم يتعرضوا للقتل في خاتمة تلك اللعبة وتم نقلهم عبر ثقوب دودية في الفضاء إلى كون بديل، حيث عليك أن تحارب قوى من الزومبي البلوريين (crystalline zombies) وما يبدو بأنه وأخيراً Metal Gear بحد ذاته.

وتحدث رئيس Konami في أوروبا Tomotada Tashiro في مؤتمر صحفي حول اللعبة قائلا: “ستقدم Metal Gear Survive مأخذاً جديداً على عناصر التسلل التي اشتهرت بها السلسلة، لكن ضمن إطار تعاوني فريد تم تصميمه لتقديم تجربة لعب متعدد تأسرك حقاً”.

وستكون لعبة Survive أول لعبة Metal Gear تم تطويرها بعد رحيل مبتكر السلسلة Hideo Kojima، ولم تكن Konami واضحة حول عدد أعضاء فريق Kojima Productions الأصلي (هذا إن وجد) الذين يعملون على اللعبة.

وفي حين أن Big Boss يظهر في بداية عرض اللعبة الدعائي، إلا أنه يبقى من غير الواضح ما إذا كان سيظهر هو أو أي من شخصيات ألعاب Kojima المعروفة في اللعبة الأصلية، ولكن Konami أوضحت أن هذه “إضافة جديدة لتجربة Metal Gear Solid V”

لم تكشف Konami سوى عن تفاصيل محددة حول اللعبة في المرحلة الراهنة، باستثناء العرض التشويقي أعلاه، لكنها ستكون لعبة نمط تعاوني لأربع لاعبين، وفيها سيستخدم اللاعبون أسلحة جديدة كلياً لمحاربة الأعداء. وتشير Konami إلى اللعبة بأنها “لعبة نجاة تجري على طريقة Metal Gear”.

وتشير Konami إلى الأعداء الذين يشبهون الزومبي بأنهم “تهديدات بيولوجية” وتذكر أيضاً أهمية التعاون للقضاء على “تهديدات ضخمة”، والتي قد تكون الـ Metal Gear التي نسمعها في نهاية العرض.

وعند تفحص العرض بحد ذاته، يبدو بأن اللعبة تتضمن البحث عن الموارد من القاعدة الأم المدمرة، والتي مرت أجزاء منها وعادت عبر الثقوب الدودية التي نقلت شخصيات الـ MSF.

ستستخدم Survive نفس محرك FOX والذي قام بتشغيل Metal Gear Solid V. وستكشف Konami عن المزيد من المعلومات بعد حدث Gamescom.

المصدر : IGN الشرق الأوسط

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

عرض أسلوب اللعب للعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

أطلقت كل من Capcom و Marvel فيديو لاسلوب اللعب عن لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite …

أضف تعليق