الكشف عن جهاز الألعاب الجديد Nintendo Switch

أعلنت أمس عملاق تصنيع الألعاب Nintendo عن جهاز ألعابها الجديد الذي يعرف بـ Nintendo Switch الآن، والذي يأتي بعد مرور عام ونصف العام من الإعلان الرسمي عن NX.

Nintendo Switch

أشارت العديد من التسريبات إلى مواصفات جهاز Nintendo الذي يأتي بتصميم مبتكر للمستخدم، يمكن أن يتحول من جهاز ألعاب منزلي إلى جهاز ألعاب يدعم التنقل، مع وحدات تحكم قابلة للإنفصال عن الجهاز.

وفي وضع الجهاز اللوحي الذي أطلق عليه Switch Console، تقدم Nintendo تصميم رقيق مميز للجهاز، مع شاشة بحجم 7 أنش تقريباً، لكن دون أن تكشف الشركة عن دقة وجودة العرض في الشاشة.

Nintendo Switch

كما يمكن للجهاز أن يتحول لجهاز ألعاب منزلي مع وحدة محول Switch Dock، لتدعم اقتران الجهاز مع شاشة التلفاز، حيث استعرضت Nintendo الفكرة التي يأتي بها جهاز ألعابها الجديد عند الاقتران بجهاز التلفاز، حيث عمل اللاعب على ربط المقابس في وحدة تحاكي SD Card.

كما تقدم شركة Nintendo وحدات تحكم أطلقت عليها Joy-Con، حيث يمكن لهذه الوحدات أن تقترن بجهاز Switch في وضع يطلق عليها Joy-Con Grip لتعمل كوحدة تحكم لألعاب منفردة، كما يمكن أن تنزلق من الجهاز لتنفصل إلى جانب الجهاز اللوحي لتجربة تحاكي Wii U، يمكن أيضاً أن تختار وضع Pro Controller لوحدات التحكم لتصميم أكثر تقليدي الذي تميزت به أجهزة ألعاب Nintendo.

Nintendo Switch

أيضاً يدعم جهاز Switch وحدة معالج Nvidia Tegra التي تقوم على معمارية تقدم نفس الأداء المتوقع لسلسة GeForce في الألعاب، لكن دون أن توضح Nintendo تفاصيل أكثر دقة عن كرت الشاشة المستخدمة.

كما أكدت Nintendo أن الكثير من مطوري الألعاب والناشرين يدعمون جهاز Switch الآن، كما ظهر في الإعلان الترويجي للجهاز ألعاب Elder Scrolls V: Skyrim أو NBA 2K إلى جانب ألعاب تحاكي الإصدار الجديد من Mario و Mario Kart وأيضاً Splatoon.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

عرض أسلوب اللعب للعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

أطلقت كل من Capcom و Marvel فيديو لاسلوب اللعب عن لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite …

أضف تعليق