تفاصيل أكثر حول قصة وأحداث لعبة Horizon: Zero Dawn

تحدث السيد Hermen Hulst مدير عملية إنتاج لعبة الأر بي جي Horizon: Zero Dawn خلال فاعليات معرض E3 عن تفاصيل جديدة بخصوص تصميم العالم الإفتراضي والشخصيات والأسلحة والأدوات في العنوان.

Horizon: Zero Dawn

وإليكم أهم ما ذكره في لقاءه.

  • تصميم عالم Horizon: Zero Dawn يشمل العديد من التلميحات للعالم الحقيقي في شكل معالم أثرية ومواقع جغرافية شهيرة.
  • الآلات تهاجم بطرق وأساليب مختلفة، بناءا على ذلك سيكون هناك عشرات الأساليب والأسلحة التي يستخدمها اللاعب للتعامل مع كل فئة.
  • هناك نظام إقتصادي محكم في اللعبة يسمح للاعب بنهب الأعداء واستخدام العناصر التي حصل عليها في شراء ادوات واسلحة جديدة، أو الحصول على زي مميز يحمي من السموم على سبيل المثال.
  • الشخصية الرئيسية Aloy تتجول بمفردها معظم الوقت، في بعض الأحيان تقابل أناس اخرين يعرضون المساعدة ولكنها تظل وحيدة معظم أحداث اللعبة.
  • عند تغيير الأسلحة يتحول المشهد الى التصوير البطيء حتى يوفر الاستديو للاعبين فرصة اختيار الإستراتيجية التي سيستخدمونها في مواجهة الخصم.
  • يمكن امتطاء بعض الآلات في اللعبة واستخدامها في مواجهة أقرانها.
  • تمتلك Aloy بعض الأجهزة التقنية من العالم القديم، مثل الجهاز المثبت في أذنها والذي يسمح لها بفحص المنطقة التي تستكشفها، بالإضافة للرمح الذي يوفر لها القدرة على إمتطاء الآلات والتحكم فيها.
  • الكارثة التي دمرت العالم في قصة Horizon: Zero Dawn تمت بعد مرور 50 عام من الوقت الحاضر، أما أحداث اللعبة نفسها فتحدث بعد مرور 1000 عام على دمار الأرض.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

عرض أسلوب اللعب للعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

أطلقت كل من Capcom و Marvel فيديو لاسلوب اللعب عن لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite …

أضف تعليق