لعبة سعودية مستقلة تصل للمركز الأول على موقع Indiegogo

وصلت لعبة Shout of Survival بالأمس إلى المركز الأول على موقع Indiegogo حيث جمعت حتى الآن أكثر من ٣٥ ألف ريال سعودي خلال ١٣ يومًا، الهدف الإجمالي للمشروع هو ٤٥ ألف ريال سعودي (١٢ ألف دولار أمريكي) والذي تبقى على عرضه ١٨ يومًا.

اللعبة من فريق تطوير سعودي مكون من ٣ أشخاص، عبد الله كونش، أحمد الحداد ومعن الأشقر. الفريق الثلاثي قاموا بالعمل على تطوير هذه اللعبة لأجهزة البي سي والماك. من المخطط أن تتوفر اللعبة على Steam Early Access بعد أن تتعدى مرحلة الـGreenlight

السبب في هذا النجاح هو أن فكرة هذه اللعبة الجماعية مختلفة وذكية، حيث تتحكم بأحد الفريقين، فريق البشر أو فريق الوحوش. لكل فريق لاعبين، أي ٢ ضد ٢. هدف فريق البشر هو التلاقي عن طريق نداء بعضهم لبعض لتحديد موقعهم في الخريطة، وهدف فريق الوحوش الإمساك بأحد اللاعبين البشريين، يمكن لفريق الوحوش سماع النداء الذي يطلقه فريق البشر، ويمكن لفريق البشر سماع صوت الوحش تلقائيًا عندما يقترب منك.

ولكي تتخيل اللعبة بشكل أفضل، قام فريق التطوير بتجهيز عرض تجريبي مجاني للّعبة عبر الرابط الذي ستجده في الأسفل، جربت اللعبة واسمتعت بفكرتها وأتطلع لرؤية مستقبلها بعد أن تحصل على الدعم المطلوب. وننصحك بتجربتها ودعم الفريق إذا أعجبتك اللعبة.

HowItWorksPhotoFinal_ggshxi_ar_aqanrf

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

tekken-7

العرض الرسمي للنسخة المعربة من لعبة Tekken 7

في هذا العرض الرسمي من شركة BANDAI NAMCO تظهر الترجمة العربية وهي ترافق حوارات الشخصيات. …

أضف تعليق