عالم الإنترنت

تحديث خدمة Google News

كشفت جوجل عن تصميم جديد لخدمة Google News الخاصة بنسخة الويب، جيث تبدو الآن أكثر سهولة في التعامل، فهناك الآن عمود التنقل الجديد على الجانب الأيسر للشاشة والذي يمكنك من تخصيص مواضيع مختلفة تهتم بها بما في ذلك الرياضة والترفيه والغذاء، وأكثر من ذلك.

وقد اعتمدت جوجل في ذلك التصميم على شكل البطاقات وتتميز أيضًا بشريط جديد للتنقل يحتوي على ثلاثة اقسام ” Headlines”، ” Local”، و” For You”، ويمكنك تخصيص آخر اثنين، في قسم Local ، يمكنك البقاء على إطلاع مع الأخبار حول موقعك أو في أي جزء آخر من العالم يهمك، بينما في قسم For You، يمكنك اختيار المواضيع التي تهمك لانشاء أيقونة أخبار مصغرة خاصة بك.

وهناك رابط Full Coverage أي التغطية الشاملة للخبر أسفل كل موضوع والذي سيظهر لك مقالات إضافية لها علاقة بالموضوع الرئيسي في صحف أخرى، وهناك أيضًا صندوق Fact Check على يمين الشاشة والذي سيظهر لك أهم المقالات التي تم التحقق منها ونشرها مؤخرًا في الولايات المتحدة فقط، ولوغاريتمات محسنة لاختيار مقاطع الفيديو.

وتقول جوجل أن التصميم الجديد لخدمة Google News سيكون متاح للجميع على المستوي العالمي في الأيام القليلة المقبلة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق