عالم الإنترنت

توقف فيس بوك وإنستاجرام وواتساب عن العمل

توقف فيس بوك وإنستاجرام وواتساب عن العمل حول العالم نتيجة عطل أصاب خوادم الشركة

الجدير بالذكر بأن هذا العطل بدأ منذ ساعات وبدأت تظهر مشاكله بشكل تدريجي على حسابات بعض المستخدمين
وهم شريحة كبيرة من مستخدمي الشبكات الإجتماعي الرئيسية والمملوكة لفيس بوك كما أن العطل تناول بعض الشبكات الأخرى مثل تويتر وتيليجرام واليوتيوب ليوحي بأن المشكلة مشكلة خوادم عامة او هجمات عامة على الإنترنت .

يتمثل العطل فعدم المقدرة للوصول للشبكات وعدم المقدرة على إرسال أو إستقبال أي شيء والإتصال بالخدمة بشكل عام، أعاني شخصياً من هذه المشكلة منذ أن بدأت ولكنها أصبحت محصورة الآن على استخدام الكومبيوتر مع فيس بوك ولكن مع الهاتف وتطبيق الاندرويد اصبح البرنامج يعمل الآن بشكل جيد ودون أي مشاكل .

يعتبر هذا العطل هو العطل الثاني الذي تتعرض له خوادم فيس بوك في فترة أقل من شهرين دون أن يتم توضيح سبب واضح لهذه المشكلة مع وعد الشبكة بأن يتم حلها والعمل على تصليح هذه الأعطال بشكل سريع .

الجدير بالذكر بأن فيس بوك بدأ يختبر بعض الخواص والمميزات الجديدة والتي كنا نسمع إشاعات عنها منذ فترة فهي تفكر بأن تقوم بدمج برنامج المحادثة مع البرنامج الرئيسي للفيس بوك وكذلك الحال مع الانستجرام وواتس اب وغيرهم من خدمات الشركة .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق