عالم الإنترنت

تويتر تطلق ميزة Highlight لتسليط الضوء على أبرز التغريدات التي تهم المستخدم

أطلق موقع التدوين المصغر تويتر أمس ميزة Highlight لتسليط الضوء على أبرز التغريدات الحديثة التي تهم المستخدم على تويتر.

وتقدم ميزة Highlight ملخصاً بسيطاً وسريعاً للتغريدات ذات الصلة باهتمامات المستخدم عبر تويتر, وذلك لمساعدة المستخدم على الاستفادة القصوى من تويتر، وجعله على اطلاع على كل شيئ تقريبا، بغض النظر عن الوقت الذي يقضيه المستخدم على الموقع.

وتشمل ميزة Highlight التغريدات ذات الصلة بالمستخدم، والتي يتم اختيارها من خلال الحسابات والمحادثات الشائعة بين الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم، وكذلك التغريدات للأشخاص الذين يرتبط بهم والأحداث والمواضيع، فضلا عن الناس المشهورين ممن يتبعهم.

وبمجرد أن يشترك المستخدم في ميزة Highlight عبر تويتر، سيتلقى تنبيهاً على هاتفه مرتين كل يوم، حيث يتضمن التنبه أبرز التغريدات الخاصة ضمن ميزة Highlight. وعند قيام المستخدم بفتح التنبيه، يتم تحويله على تطبيق تويتر حيث يتم عرض أبرز التغريدات ذات الصلة عبر واجهة جديدة.

وستتوفر أبرز التغريدات ضمن ميزة Highlight باللغة الإنجليزية لجميع مستخدمي أندرويد حيث قالت تويتر بأنها تخطط أن تشمل الميزة الجديدة منصات أخرى في المستقبل.

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق