البرامج و التطبيقاتعالم الإنترنت

جوجل تعيد هيكلة أدووردس على الأجهزة المحمولة بالتركيز على الصور التفاعلية

أعلنت جوجل عن قيامها بإعادة هيكلة خدمة إعلاناتها “ أدووردس ” على الأجهزة المحمولة خلال حدث أدووردس الذي أقيم الثلاثاء.

وكشفت الشركة عن تحديث محتوى أدووردس بالعمل على جعل الإعلانات تفاعلية، والتركيز على التمرير أثناء التصفح بدلا من النقر باعتماد صور عالية الدقة.

وأشارت جوجل بأن عمليات البحث باستعمال الأجهزة المحولة تلقى شعبية كبيرة، وأنها تتجاوز عمليات البحث باستخدام الحواسب الشخصية في عشر دول منها اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، ما يزيد من أهمية الإعلانات عبر هذه الأجهزة.

وأضافت جوجل بعض فئات الإعلانات الجديدة منها الخاصة بالسيارات والتي تعرض على المستخدم مجموعة من الصور على شكل حلقة يمكن التنقل بينها بالتمرير، وعند الضغط على إحداها تظهر مجموعة من التفاصيل الإضافية عن السيارة.

وستدعم أداة المقارنة لجوجل Google Compare قريبا خدمة مقارنة القروض العقارية لعدة مزودين، مع إمكانية التعامل مباشرة مع أحد المقرضين المعتمدين من طرف جوجل.

وكشفت جوجل خلال نفس الحدث عن بعض المنتجات الجديدة على غرار AdWords attribution وMarketing experiments والتي يمكن الإطلاع عليها عبر مدونة أدووردس adwords.blogspot.com.

[ad name=”إعلان مواضيع”]

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق