عالم الإنترنت

مايكروسوفت تقدم أداة لمعرفة عُمرْ المستخدم من صورته

كشفت شركة مايكروسوفت خلال فعاليات مؤتمر Build عن أداة جديدة تحمل اسم How-Old، والتي تهدف إلى تقدير أعمار مستخدمي الأداة من خلال صورهم الشخصية.

وتعمل الأداة المتوفرة عبر موقع خاص بها؛ How-Old.net، على تقدير عُمرْ المستخدم في حال قام برفع صورته الشخصية، بالإضافة إلى تحديد جنس صاحب الصورة، مع إمكانية التّعرف على أكثر من وجه في حال كانوا متواجدين في الصورة المرفوعة.

how-old

ويسمح الموقع لمستخدميه برفع صورهم الشخصية التي يصل حجمها حتى 3 ميجابايت، مع إمكانية اختيار أحد الصور الجاهزة لأشخاص يتم عرضها ضمن رئيسية الموقع، في حال لم يرغب المستخدم بتجربة الأداة على صورته الشخصية.

كما يوفّر الموقع خيارًا لاستخدام محرك بحث “بينج” Bing، بحيث يمكن بسهولة البحث عن أي شخصية ليظهر نتائج الصور المتعلقة بها، ليصبح بالإمكان اختيار الصورة من ضمن النتائج لتقدير عُمرْ صاحب الصورة.

وقد أشاد بعض المستخدمين الذين قاموا بتجربة الأداة بقوة أدائها، فيما لاحظ بعضهم الآخر وجود فرق كبير بين عمرهم الحقيقي والعمر التقديري الذي أظهرته الأداة.

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق