مايكروسوفت ستقلص المساحة التخزينية المجانية لـ OneDrive إلى 5GB إبتداء من 27 يوليو

كانت هناك بعض المشاكل التي طالت خدمة التخزين السحابية OneDrive التابعة لشركة مايكروسوفت. وفي ذلك الوقت، أعلنت شركة مايكروسوفت عن خطط لتخفيض مقدار المساحة التخزينية المجانية المتاحة لكل مستخدم من 15GB إلى 5GB، وأيضا التخلص من المساحة التخزينية المجانية الإضافة والتي تبلغ 15GB المخصص للكاميرات.

وبعد ردود أفعال متباينة من قبل عدد كبير من المستخدمين، قررت شركة مايكروسوفت بعد بضعة أسابيع التراجع إلى حد ما عن أفكارها. في الواقع، لقد سمحت شركة مايكروسوفت للمستخدمين بمواصلة الإحتفاظ بـ 15GB من المساحة التخزينية المجانية في حالة إذا توجهوا إلى صفحة خاصة وضغطوا على زر أزرق كبير مكتوب عليه ” أبقي مساحتك التخزينية المجانية “.

ولكن في حالة إذا كنت تملك حساب OneDrive مجاني منذ ما لا يقل عن العام الماضي، ولم تكلف نفسك عناء القيام بالإجراء المذكور آنفا، فمن شأن المساحة التخزينية المجانية المتاحة لك أن تتقلص إلى 5GB فقط في مرحلة ما في المستقبل، ولكن لم نعرف حتى الآن متى سيحدث ذلك بالضبط.

التاريخ هو 27 يوليو، لذلك تأكد من القيام بالإجراء المذكور آنفا قبل هذا التاريخ لتجنب تقليص المساحة التخزينية المجانية إلى 5GB. وإبتداء من 27 يوليو، ستحصل فقط على 5GB من المساحة التخزينية المجانية. لاحظ أن الحسابات الجديدة تتيح فقط 5GB من المساحة التخزينية المجانية.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

4k-live-streaming-live-has-never-looked-so-good

الأن البث المباشر بدقة 4K على منصة اليوتيوب

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب التابعة لشركة جوجل، اليوم عن نقلة جديدة في خدماتها، …

أضف تعليق