موقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات أون لاين مع الترجمة مجانا و بسهولة

مشاهدة الأفلام و المسلسلات أون لاين و بشكل مجاني ، من منا لا يحب القيام بهذا من وقت لآخر و خصوصا بعد يوم طويل من العمل ، و رغم اننا قد تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن مجموعة كبيرة من المواقع التي توفر تحميل و مشاهدة الأفلام مجانا ، و ايضا تحدثنا عن تطبيقات يمكن إستعمالها على الهواتف الذكية من أجل مشاهدة الأفلام إلا ان الموقع الذي سوف نتعرف عليه اليوم من خلال هذا الموضوع يعتبر اكثر المواقع المميز و ذلك لاسباب عديدة سوف نتعرف عليها معا .

الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع يدعى دبل بلاي dupleplay. و هو عبارة عن موقع عربي يوفر للمستخدمين إمكانية القيام بعملية مشاهدة الأفلام أون لاين مجانا و من بين المميزات التي يوفرها هذا الموقع هي أن الأفلام تكون مرفقة بالترحمة باللغة العربية بشكل تلقائي و كما نعلم جميعا فإن هذه الخاصية تعتبر العائق الوحيد الذي يمكن أن يمنع المستخدم العربي من مشاهدة فيلم معين.

The-Brothers-Grimsby

و يحتوي موقع dupleplay لمشاهدة الأفلام أون لاين على عدد كبير جدا من مختلف الأفلام العالمية و أيضا الأفلام الجديدة و المسلسلات بحيث سوف تجد فور الولوج إلى الموقع بأن واجهة منصة dupleplay تحتوي على أفلام تم إطلاقها مؤخرا و جميع الأفلام المتاحة على الموقع هي بجودة وضوح عالية و يمكنك مشاهدتها مجانا و بسهولة جداً .

الأفلام-الأجنبية

و من بين المميزات التي أعجبتنا صراحة في موقع dupleplay هو أنه لا يزعجك بكثرة الإعلانات مثل ما تفعل بعض المواقع العربية المشابهة ، حيث أنه بسهولة جدا بعد الدخول إلى موقع dupleplay تقوم بالضغط على الفيلم الذي ترغب  في مشاهدته ثم يتم إستعراض الفيلم لك لتبدأ في المشاهدة دون أن يزعجك بكثرة الإعلانات أو يطلب منك التسجيل و ما إلى ذلك من الأمور التي قد لا تحبها .

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

4k-live-streaming-live-has-never-looked-so-good

الأن البث المباشر بدقة 4K على منصة اليوتيوب

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب التابعة لشركة جوجل، اليوم عن نقلة جديدة في خدماتها، …

أضف تعليق