15GB مجانية من خدمة التخزين السحابية Samsung Cloud

أعلنت Samsung في فعاليات مؤتمر Galaxy Note 7 الذي أقيم في نيويورك، عن أحدث خدمة سحابية Samsung Cloud لدعم المستخدمين بسعة تخزين مجانية على الويب تصل إلى 15 جيجا بايت.

Samsung-Cloud

أشارت العديد من التسريبات في الفترة الماضية إلى استعداد سامسونج لإطلاق خدمة سحابية جديدة، واليوم تكشف الشركة للمرة الأولى عن Samsung Cloud، التي تدعم المستخدم في حماية البيانات على الهاتف.

وتحاكي خدمة  Samsung Cloud السحابية خدمة iCloud، حيث تقدم للمستخدم ميزة النسخ الاحتياطي للملفات أو التطبيقات إلى جانب البيانات على الهاتف، لتتيح للمستخدم إستعادة الملفات والبيانات بشكل سلس على الهاتف، وهي ميزة داعمة للمستخدم عند التغيير من هاتف إلى أخر، دون الحاجة إلى ضبط الإعدادات من جديد.

وقد خصصت سامسونج لمستخدمي هاتف Galaxy Note 7 سعة 15 جيجا بايت مجانية، إلا أن التنافس مع الخدمات السحابية الأخرى مثل Dropbox أو قوقل درايف، قد يدفع سامسونج إلى زيادة السعة التخزينية إلى تيرا، لتنافس الخدمات السحابية الأخرى.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

الأن البث المباشر بدقة 4K على منصة اليوتيوب

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب التابعة لشركة جوجل، اليوم عن نقلة جديدة في خدماتها، …

أضف تعليق